الرابطة الثانيةالمحلي

اتحاد سيدي بلعباس … الإتحاد يستهل مشواره التحضيري بأول لقاء ودي

انهزم فريق إتحاد سيدي بلعباس بنتيجة هدفين لصفر في أولى اللقاءات الودية التي جمعته بنادي هلال شلغوم العيد ، الصاعد حديثا إلى البطولة المحترفة الأولى بملعب محمد بومزراق بالشلف  يوم الخميس الماضي ، وكان الطاقم الفني قد أقحم العديد من العناصر  في المرحلة الأولى من المواجهة، قبل أن يقوم بإحداث تغييرات عديدة على مستوى الخطوط الثلاثة في الشوط الثاني، خاصة أنهم كانوا قد تلقوا هدفا مع نهاية الشوط الأول. وبالرغم من المحاولات العديدة من جانب الإتحاد  للعودة في النتيجة، إلا أن نقص التركيز أمام المرمى وغياب عامل الحظ لم يمكنهم من الوصول إلى مبتغاهم لتنتهي المواجهة الودية بتفوق أبناء شلغوم العيد . من جانب آخر أصر المدرب سيد أحمد سليماني  على الجانب التكتيكي خلال هذا الأسبوع ببرمجة العديد من المباريات التطبيقية والودية، لتحسين أداء اللاعبين وتعزيز الانسجام بينهم أكثـر، وسيكون زملاء زعراط أمام مباريات ودية أخرى قبل بداية البطولة.

التربص سيقام بمدينة الشلف بنسبة كبيرة

بعد أخد ورد وإلغاء،  بعد تعيين أكثر من مدينتين لإقامة التربص التحضيري ، من الوارد جدا إقامة المعسكر التحضيري بمدينة الشلف التي أصبحت قبلة لعدة فرق من البطولة الأولى والثانية وكذلك لضمان عدة لقاءات ودية عكس مدينة تلمسان.

الرابطة تفصح عن الرزنامة والإتحاد يواجه وداد بوفاريك في أولى اللقاءات

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم عن رزنامة بطولة الدرجة الثانية ، حيث سيكون الإتحاد على موعد مع أول تنقل إلى بوفاريك لمواجهة الوداد المحلي ثم بعدها يستقبل إتحاد الحجوط ليحط الرحال في المواجهة التالية في وهران لمواجهة الجمعية في داربي واعد.

الرديف يفوزون على نادي رأس الماء بسداسية

حقق أشبال المدرب  فوزا كبيرا أمام نادي رأس الماء المنتمي للأقسام السفلى بملعب 24 فبراير ، في لقاء تحضيري  قبل دخول غمار البطولة ، هذا و يعتمد مدرب الفريق الأول سيد أحمد سليماني على هذه الفئة التي ستكون البديل في أي طارئ ، بما أن الإدارة إنتهجت سياسة التكوين. وفي سياق آخر علمت مصادرنا أن المدرب سمير براهمي يعيش ضغطا بسبب القائمة التي تضم الرديف ، وهو الأمر الذي استهجنه الأنصار عبر مواقع التواصل الاجتماعي و طالبوا بترك العادات السلبية التي تؤثر على السير الحسن للفريق .

ع مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P