الأقسام السفلىالمحلي

النادي الرياضي الهاوي النجمة  … التحضيرات تتواصل و الصعود من الأولويات

يواصل النادي الرياضي الهاوي النجمة سلسلة التحضيرات لبداية الموسم الكروي 2023/2024 بنجاح حيث يعتبر هذا النادي هو الثاني الذي يمثل مدينة النجمة. حيث كانت البداية أواخر شهر أوت الماضي، أين يعمل الطاقم الفني بقيادة زيتوني الدين بكل جدية مع المجموعة المليئة بعنصر الشباب الذي تغمره العزيمة والإرادة لتحقيق موسم جيد وتحقيق هدف الصعود الذي وضعته إدارة الرئيس شعيب من الأولويات .

سيناريو الموسم الماضي في الأذهان

وكان النادي الرياضي الهاوي النجمة قد ضيع فرصة الصعود الموسم الماضي في أخر الجولات بعد أن كان قريب جدا من مرافقة شباب المحقن و الفريق الثاني للنجمة بوفاطيس إلى الجهوي الثالث لكنه أنهى الموسم في المركز الخامس مضيعا الصعود لفريق حي الدرب. حيث لا يزال هذا السيناريو يراود أذهان اللاعبين والطاقم الفني والإداري كونهم كانوا قريبين جدا من الصعود. حيث يعمل الجميع على تفادي ما حدث الموسم الماضي وتحقيق الصعود مبكرا وتفادي الحسابات الضيقة .

تشكيلة شابة ومدرب مخضرم لقيادة الفريق هذا الموسم

من أبرز النقاط الإيجابية في فريق نادي النجمة هذا الموسم هو التشكيلة الشابة التي ستمثل الفريق. والتي يقودها المدرب القدير والمخضرم زيتوني. أين يسود جو عائلي في الفريق والجميع عازم على تحقيق الصعود ورد الاعتبار بعد نكسة الموسم الماضي .

 الفريق خسر وديا أمام زغلول

خسر النادي الهاوي النجمة ضد إتحاد وفاق زغلول في المباراة الودية التي جمعت الفريق في أرضية ميدان ملعب “كلواز أحمد” ببلدية زهانة.  والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وبالعودة إلى خلفيات اللقاء، فقد ضيع أشبال المدرب زيتوني فوز في المتناول بعد أن تقدموا في الشوط الأول بهدفين لصفر. لكن ما حدث في الشوط الثاني من تراجع رهيب في مستوى لاعبي النجمة وتضيعهم لضربة جزاء كانت ستقتل اللقاء وتلقيهم ثلاث أهداف كاملة في شوط واحد آثار الكثير من علامات الاستفهام ويؤكد أن الفريق لا يزال يحتاج العمل كثيرا من الجانب البدني  إذا ما كان سيلعب على ورقة الصعود .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P