الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد بلعباس … اللاعبون يتحدَون الظروف ويصرون على نقاط لقاء بن عكنون 

عادت عناصر إتحاد بلعباس، عشية أمس، إلى أجواء التدريبات، بعد أن منح الطاقم الفني راحة للاعبيه عقب نهاية المباراة الأخيرة أمام شباب عين وسارة. اللقاء الذي حققت فيه التشكيلة الأهم، حيث عاد الهدوء نسبيا إلى النادي بعد عودة اللاعبين وتدربهم بشكل عادي مما أراح الطاقم الفني للفريق. ويحضر رفقاء منزلة بجدية عالية، خاصة أن الجولة القادمة ستكون أمام نجم بن عكنون. المقابلة التي سيضع لها الطاقم الفني برنامجا متنوعا مثلما جرت العادة، من أجل شحن اللاعبين تحسبا لهذا اللقاء الذي سيكون صعبا، كما على التشكيلة الظفر بنقاطه على الأقل خارج القواعد. هذا واستهل أشبال سمير والة تدريباتهم اليومية لإتمام التحضيرات التي دخلوا أجواءها قبل الأوان، ما يعطي للقاء القادم نكهة خاصة حتى قبل موعده.

الفوز هو الشغل الشاغل للاعبين 

تحسبا للقاء القادم المزمع إجراءه السبت القادم، شرع اللاعبون في التحضيرات بأكثر عزيمة، وبمعنويات مرتفعة بعد أن حققوا فوزا معنويا الذي كان بصيص الأمل. كلها عوامل جعلت زملاء كوفي يتفاءلون بتحقيق نتيجة إيجابية والظفر بنقاط المواجهة التي تبقيهم في مأمن عن أقرب ملاحقيهم، وتعويض ما ضاع منهم من نقاط. ما يدفعهم لبذل المزيد من الجهد خلال هذا الأسبوع وشحن بطارياتهم من جديد، قبل المواجهة المرتقبة نهاية هذا الأسبوع والتي يعول الطاقم الفني واللاعبون على تخطيها. حيث بات شغلهم الشاغل يبقى حصد النقاط لا غير وإنتظار تعثر أقرب المنافسين على ورقة البقاء وذلك بعد عودة الأمل في الجولة الماضية التي كانت في صالح الإتحاد.

كل المواجهات صعبة

لا حديث يدور بين لاعبي الاتحاد سوى عن لقاء نجم بن عكنون، التي سيواجهها رفقاء القائد كوفي نهاية هذا الأسبوع، وقد أكدوا أن كل المواجهات صارت متشابهة وصعبة، ناهيك عن البقية. ما جعلهم يدخلون أجواءه مبكرا ويعولون على نتيجة هذا اللقاء الاقتراب من مراكز النجاة وتمهيد الطريق لعودة النتائج الإيجابية بما أن الأمور تزداد صعوبة، لكن ليست مستحيلة لشبان سيرفعون التحدي.

الطاقم الفني يرفع وتيرة التحضيرات

بعد أن حضر الأسبوع الفارط لمواجهة لشباب عين وسارة، شرع الطاقم الفني في الشطر الثاني من التحضيرات، من خلال رفع وتيرة العمل وتخصيص حصص للجانب الفني والبدني، مستغلا الأجواء السائدة في الفريق بعد تحسن الجانب النفسي قليلا، مقدما برنامجه مثلما جرت العادة منذ أول حصة تدريبية، التي أعدها الطاقم الفني وتبدأ أحيانا بالتركيز على الفعالية وبعدها تصحيح الأخطاء، والعودة لجاهزية جميع اللاعبين بدءا بالدفاع لغاية تنشيط الهجوم، بينما تخصص آخر الحصص للعمل التكتيكي، وضبط التشكيلة المناسبة للمواجهة المقبلة.

نحو سحب الثقة من رئيس النادي الهاوي للفريق 

علمت مصادر جريدة بولا الخاصة أنه قد تقرر بالإجماع سحب الثقة من رئيس النادي الهاوي وذلك بعد عقد الجمعية العامة الاستثنائية لنادي إتحاد بلعباس، خلال الساعات القادمة. هذا واتخذ هذا القرار بالإجماع خلال الحديث عن التحضير للجمعية العامة التي يريد الكل إكتمال نصابها، خاصة أن الأمور الإدارية لاتزال غامضة تتخللها صراعات كبيرة بين النادي الهاوي والشركة الرياضية، بعد تجرد الكل من المسؤوليات وتحميل كل طرف مسؤولية ما يعيشه النادي من نكسات وخيبات أدت به إلى الهاوية. في الأخير، ينتظر عشاق المكرة بفارغ الصبر مستجدات تفاصيل القضية للنظر في شرعية الإدارة وإتضاح معالم قبل نهاية الموسم.

ع. مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P