الرابطة الثانيةالمحلي

زايدي يضبط برنامج التحضيرات وغيابات بالجملة عن الإستئناف

عادت تشكيلة سريع غليزان إلى أجواء التحضيرات لمرحلة العودة وذلك بعدما استفاد رفقاء الحارس واضح من راحة لمدة أسبوع فقط، حيث شهدت حصة الإستئناف التي جرت أمسية الجمعة بملعب زوقاري الطاهر غياب العديد من العناصر لأسباب مختلفة، وهو الأمر الذي جعل المسؤول الأول عن العارضة الفنية مصطفى زايدي يؤجل مباشرة العمل الجدي.

زايدي إجتمع مع لاعبيه قبل بداية الحصة

كان للمدرب زايدي إجتماع مع لاعبيه قبل بداية حصة الإستئناف، حيث تحدث معهم حول الأخطاء التي سجّلها خلال مرحلة الذهاب حيث و رغم أن التشكيلة وضعت قدما في القسم الثالث إلا أن ذلك لم يمنع التقني الغليزاني من تسجيل بعض النقائص والأخطاء التي وقع فيها لاعبوه، كما طالب بضرورة طي الصفحة و التفكير مبكرا في الخرجة القادمة التي تنتظر الرابيد .

طالب لاعبيه بطي صفحة الذهاب والتفكير في العودة

كما شدد زايدي خلال اجتماعه برفقاء شادولي على هامش حصة الإستئناف على ضرورة نسيان الظهور المخيّب للتشكيلة الغليزانية خلال الشطر الأول من البطولة وضرورة التفكير مبكرا مواجهة تيارت التي لن تقل صعوبة عن المواجهات السابقة، حيث أكد أن الفوز بنقاطها الثلاث لن يمر إلا عبر التحضير الجدي والجاد خلال الحصص التي تسبق اللقاء.

الإستئناف بتعداد مبتور والغائبون قد يندمجون تباعا 

شهدت حصة الإستئناف التي جرت أمسية الجمعة بملعب زوقاري الطاهر حضور جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الذي ضيع مواجهة جمعية وهران الأخيرة والأمر يتعلق ببوعبدالله شادولي، مقراني رابح وعيشوش، فيما اندمج المهاجم زرقاوي بصفة عادية في التدريبات.

وضعية النادي الهاوي لا زالت غامضة

بعيدا عن النتائج السلبية التي يغرق فيها سريع غليزان والتي تدفعه شيئاً فشيئاً نحو النزول إلى الدرجة الثالثة، فإن العارضة الإدارية لا تزال تشهد فراغاً رهيباً، سواءً تعلق الأمر بالشركة الرياضية أسود مينا، أو النادي الهاوي الذي يعيش حالة من الخمول بسبب الحديث المتكرر لرئيسه الجديد عدة عكرمة حول رغبته في المغادرة وتقديم الإستقالة، دون أن يتجسد ذلك على أرض الواقع مما صار يستفز عشاق اللونين الأخضر والأبيض.

 نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P