الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … التحضير لمباراة مقرة بمواجهة شباب بن باديس

تحسبا للشطر الثاني من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ، يلعب فريق وداد تلمسان عصر اليوم مباراة تحضيرية  ضد شباب بن باديس الناشط ببطولة الجهوي الأول فوق أرضية ميدان ملعب العقيد لطفي، وهي المقابلة التي يعول عليها المدرب أحمد سليماني لتقويم نقاط الضعف التي وقف عليها في الجولات الأخيرة ،وذلك بناء على المباراة التطبيقية المبرمجة في الأسبوع المنقضي والتي أعطى خلالها الفرصة للاعبي الرديف من أجل إظهار إمكانياتهم .

فرصة لمعاينة بعض العناصر

بالرغم من أن الطاقم الفني لم يوفق في برمجة مواجهتين تحضيريتن كما كان منتظرا بسبب الغيابات الكثيرة التي عرفتها الحصص التدريبية ، إلا أن لقاء اليوم هو فرصة بالنسبة له لمعاينة اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا ، وهذا لكي يأخذ فكرة عن جاهزية وإمكانيات كل عنصر.

سليماني سيضبط التشكيلة الأساسية على ضوئها

وبما أن المدرب أحمد سليماني قد برمج مباراة تطبيقية في الأسبوع الفارط  ،بما أن الفريق لم يستطع لعب مواجهة تحضيرية مما سيجعله يكتفي بلقاء اليوم ضد بن باديس ، فإنه سيحاول  ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في مواجهة الجولة الافتتاحية لمرحلة العودة التي ستلعب الثلاثاء المقبل ضد نجم مقرة.

الطاقم الفني يتخوف من الإصابات

في الوقت الذي يهدف خلاله سليماني لرفع جاهزية عناصره وإصلاح ما يمكن إصلاحه من خلال هذه الفترة ، فإنه يبقى متخوفا من حدوث إصابات في ودية اليوم، حيث لا يرغب في خسارة  المزيد من اللاعبين، الأمر الذي سيجعله يطالب أشباله بضرورة الابتعاد عن الصراعات القوية أو الاندفاع البدني الذي يشهده هذا النوع من المباريات .

عودة ناصري بلعالم ومباركي

و بالحديث عن الإصابات فإن حصة أمس الأول ، عرفت عودة ثنائي الوسط جمال بلعالم وناصري شريف وكذا المهاجم مباركي سيد علي بعد تماثلهم للشفاء، وهو الأمر الذي يريح الطاقم الفني نوعا ما خاصة في ظل عودة المخضرم مباركي سفيان وهو ما يعطيه خيارات في قادم المباريات.

 

تغريم شيراني، قالي ، وشريف وإعذار سوقار

 

ومثلما أشرنا إليه سابقا فقد أحالت إدارة فريف وداد تلمسان الرباعي شيراني جوبا، قالي أنيس، وشريف نسيم  كركار لونيس أول أمس إلى  المجلس التأديبي، بسبب تضييع الأول والثاني للتحضيرات، في حين أن شريف مثل بسبب تصرفه  في لقاء الجولة الختامية لمرحلة الذهاب ضد شباب بلوزداد ، حيث تم إنذار للاعبين المذكورين مع خصم أجرة شهرية من رواتبهم أما بالنسبة للمهاجم  كركار تم استفساره عن  تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، في حين  قامت إدارة الوداد بإرسال أول إعذار للمهاجم محمد سوقار الغائب عن تدريبات الفريق منذ أزيد من شهرين،س حيث طالبته من خلاله بالالتحاق بالتدريبات أو اتخاذ في حقه إجراءات عقابية.

 

علوي يتخلف عن المجلس التأديبي و ينتظر التسريح

 

أما بالنسبة للحارس علوي نافع غاب عن المجلس التأديبي، بحكم أنه في انتظار الحصول على التسريح الآلي من لجنة المنازعات لترسيم مغادرته ،وهو ما يؤكد أن الحارس السابق لإتحاد بسكرة قرر عدم العودة رسميا للفريق.

 

بن طوشة سيخضع للجراحة

 

بسبب عدم تماثله للشفاء رغم فترة الراحة التي خضع لها  ، سيقبل المدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق على إجراء عملية جراحية على مستوى الأربطة المعاكسة في الأيام المقبلة،حيث ينتظر أن يحصل على مساعدة مالية كما تم وعده ،خاصة وأن اللاعب يدين للفريق بعدة أشهر .

 

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P