الأولىرياضات أخرىمختلف الرياضات

ترياتلون …  المنتخب الوطني أشبال وأواسط في تربص بسيق

تحتضن مدينة سيق من 5 إلى غاية 12 أوت تربص  المنتخب الوطني للترياتلون أشبال و أواسط. و يتواجد بالتربص 11 رياضي منهم ثلاث إناث و ثمانية ذكور، تحت إشراف خيرة مدربي هذه الرياضة الحديثة بالجزائر، والتي أصبحت للجزائر فيها الكثير من المواهب التي اقتحمت عالم هذه الرياضة.

الهدف هو التحضير لقادم الاستحقاقات

وجاء هذا التربص التحضيري للأشبال والأواسط للتحضير جيدا للمنافسات القادمة، حيث قام الطاقم الفني بعملية انتقاء لأفضل وأحسن الرياضيين على المستوى الوطني في هذه الفئات، حيث تهدف الاتحادية لتحضير رياضيين نخبة لخلافة الأكابر مستقبلا وضمان النتائج الجيدة مستقبلا في مختلف التظاهرات منها أولمبياد 2028 و 2032 التي تحاول الاتحادية التألق فيهما من خلال هؤلاء المواهب الصاعدة.

الإقامة بدار الشباب

يقيم المنتخب الوطني للترياتلون في مدينة سيق بدار الشباب سيق لولاية معسكر، أين تم تسخير لهم كل الإمكانيات من طرف مديرية الشباب والرياضة لولاية معسكر ومدير دار الشباب سيق، من إقامة و إيواء وآكل ليحضر المنتخب في أحسن الظروف.

الطقس، سبب اختيار سيق

ويعتبر اختيار مدينة سيق عن غيرها من المناطق في مختلف مناطق الوطن هو الجو الحار السائد في المدينة هذه الأيام والمناسب للتحضير للبطولات الإفريقية. بالإضافة إلى كثرة المرافق الرياضية و الأماكن التي تسمح للمنتخب بالتحضير جيدا، على غرار المركب الرياضي عبد الكريم كروم بسيق، و الطريق الوطني السيار شرق غرب. بالإضافة إلى المسالك الجبلية والمسبح الأولمبي بسيق وغيرها، التي تساعد الأشبال و الأواسط على التطور أكثر وأكثر من أجل دخول غمار المنافسات القارية بقوة.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P