الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…نحو تسريح لاعب لضبط التعداد النهائي

يسير الطاقم الفني لمولودية وهران بقيادة المدرب كازوني وبالتنسيق مع الإدارة لتسريح لاعب على الأقل من التعداد الحالي، وذلك قصد ضبط التعداد النهائي للفريق. ومن المحتمل جدا أن يحسم المدرب الفرنسي للحمراوة في هوية اللاعب المسرح خلال الأيام المقبلة وقبل تنقل التشكيلة إلى تلمسان لمباشرة التربص التحضيري في فندق رونيسونس بداية من الخميس المقبل.

التعداد الرسمي حاليا يضم 27 لاعبا + هوسو  

يضم التعداد الحالي لمولودية وهران الذي يتدرب منذ بدابة التحضيرات تحت إشراف المدرب كازوني، 27 لاعبا ما بين قدامى وجدد يضاف إليهم الإيفواري “لاندري هوسو” الذي لازال لم يتمكن من إيجاد حل لوضعيته لدخول التراب الوطني، وهذا دون احتساب حارسي الرديف خالدي وميلواح اللذان لا يدخلان في حساب عدد الإجازات.

اللاعب المسرح سيكون بنسبة كبيرة مهاجما من الجدد

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن اللاعب الذي سيقدم المدرب كازوني على تسريحه سيكون وبنسبة كبيرة مهاجما في ظل تواجد 11 مهاجما في تشكيلة الحمراوة. وحسب ما أكدته ذات المصادر فإن اللاعب المعني بالتسريح الذي يكون كازوني رفقة أعضاء طاقمه الفني قد استقروا عليه يعتبر من المستقدمين الجدد.

كازوني لا يريد التفريط في الإيفواري هوسو

رغم أن بعص الأطراف تحدثت عن إمكانية فسخ عقد اللاعب الإيفواري هوسو خاصة في ظل عدم التحاقه بعد بالتشكيلة بسبب المجال الجوي المغلق، إلا أن المدرب كازوني من جهته يبقى غير مستعد على التفريط في خدمات لاعب المنتخب المحلي الإيفواري ويصر على انتظاره كونه هو من كان وراء صفقته، إلا في حالة استحالة دخوله التراب الوطني.

التعداد الحالي لمولودية وهران 

الحراس: ليتيم، ليمان، خالدي وميلواح (الرديف)-الدفاع: فوغلول، حميدي، مكاوي، عزماني، بن علي، مصمودي، بلقروي، نعماني-وسط الميدان: بن عمارة، لقرع، بوطيش، هوسو، صنهاجي، شاوتي، ملال-الهجوم: نقاش، مطراني، بن حمو، فريفر، خطاب، صيام، بن رابح، بن تيبة، درارجة، بن رزوق، قرتيل.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P