الأقسام السفلىالمحلي

أمين العام فريق اتحاد السوقر يطمئن الأنصار: “الفريق جاهز للشروع في التحضيرات”

فند الأمين العام لاتحاد السوقر خبر تقدم رجال أعمال لمساعدة الفريق مؤكدا: “نحن لم نستقبل أي رجال أعمال والسيد كراليفة بالغشام عضو في الفريق، ونحن في سباق مع الزمن حتى يكون الفريق جاهز للشروع في التحضيرات، لوضع خارطة الطريق تحسبا للبطولة المقبلة التي يستهدف فيها الفريق لعب ورقة البقاء بالقيام باتصالات مع لاعبين من خارج الولاية مع تنصيب الطاقم الفني بقيادة كمال آيت سعيد بمساعدة تاجي بغداد.

الإدارة تحاول جاهدة لتجاوز غياب الإعانات ويعمل المكتب المسير للاتحاد بقيادة الرئيس بن حليمة محمد بذل مجهودات جبارة ولو بصورة مؤقتة حتى يضمن شروع النادي في التحضيرات استعدادا للموسم الكروي الجديد، بالرغم من العوائق العديدة التي وقفت في وجه التجسيد السريع لمخطط العمل في شقه المتعلق بانتداب مجموعة من اللاعبين المعروفين والذين سيقدمون الإضافة اللازمة للكتيبة السوقر.

♦ كمال آيت سعيد مدرب اتحاد السوقر:”ننتظر الضوء الأخضر للشروع في التحضير”

أكّد مدرب اتحاد السوقر، كمال آيت سعيد الاتفاق مع الإدارة قصد الإشراف على حظوظ الفريق تحسبا للموسم الكروي الجديد.  وحسب كلام المدرب فإن إدارة الفريق قامت بعدة اتصالات مع لاعبين وهو ينتظر الضوء الأخضر من السلطات المعنية والهيئات الرياضية لتسطير برنامج التحضيرات الخاص باستئناف التدريبات للعودة مجددا إلى الميادين، بعد أن كان المكتب الفيدرالي قد قرّر في وقت سابق استئناف المنافسات عندما يتم رفع الحجر الصحي، خاصة وأنّ الحكومة شرعت في تسريح استئناف بعض الناشطات. حيث صرح في هذا الإطار: “نتابع كلّ الأخبار المتعلّقة بالرياضة خاصة فيما تعلّق بإمكانية استئناف التحضيرات خلال الأسابيع القادمة، حيث ننتظر الإعلان عن تاريخ الشروع في التحضيرات من أجل الاجتماع مع المسيرين لتحديد برنامج “. وعن إمكانية إجراء تربص تحضيري قال المدرب كمال آيت سعيد في هذا الصدد: “ضمان الجاهزية اللازمة متوقّف على برنامج التحضيرات حيث أنّ الهيئات المعنية مطالبة بتوفير كلّ الظروف المتعلّقة باستئناف النشاطات الرياضية في ظروف جيدة.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P