الأولىالرابطة الأولىالمحلي

سباح: “كنت في فريق كبير ووقعت في فريق آخر كبير ولن أسمح في أموالي”  

بعد ترسيم مغادرته للمولودية بالتوقيع على عقده مع فريقه الجديد نصر حسين داي، بدا المدافع سباح زين العبدين سعيدا بخياره عندما قال: ” لقد كنت في فريق كبير اسمه مولودية وهران ووقت في فريق آخر كبير اسمه نصر حسين داي، وأنا سعيد ومقتنع بخياري وأتمنى أن أكون عند حسن ظن وثقة الإدارة والطاقم الفني والأنصار “.

“لم أكن متحمسا للتجديد وحتى الإدارة لم تتصل بي”  

وعاد قائد “الحمراوة” سابقا للحديث مجددا عن عدم تجديد عقده في المولودية عندما قال: ” بعدما كنت في نهاية عقدي مع مولودية وهران، لم أكن متحمسا جدا لتجديد عقدي وذلك بالنظر لما يحدث في الفريق، كما أن الإدارة الجديدة من جهتها لم تتصل بي ولم تعرض على البقاء وهذا ما جعلني أشعر بأنني غير مرغوب بي في المولودية “.

“أنا مع الأنصار ضد الإدارة والمساهمين ومع قدوم شركة وطنية”  

وجدد لاعب “السياسي” سابقا ضم صوته لصوت كل الأنصار المطالبين بقدوم شركة وطنية وقال في هذا السياق: ” قلتها وأعيدها أنا مع الأنصار الذين يصرون على الرحيل الجماعي لكل المساهمين وكذا الإدارة، مقابل قدوم شركة وطنية تتمكن من إعادة الهيبة للمولودية مثلما حدث في عدة أندية مؤخرا على غرار “لياسما” وبلوزداد “.

“أموالي سأحصل عليها ولا أريد أن أتسبب في مشاكل إضافية للفريق”  

وأبى لاعب “النصرية” الجديد إلا أن يتحدث عن قضية مستحقاته المالية العالقة والتي قدرها ب 16 أجرة شهرية عندما قال: ” مثلما سبق وأن أسلفت الذكر فإنني أدين للمولودية ب 16 أجرة شهرية على مدار الموسمين الأخيرين، والأكيد هو أن أموالي سأحصل عليها بأي طريقة لكن أتمنى ألا أتسبب في مشاكل إضافية للفريق “.

“المولودية ستبقى في القلب وأتمنى دائما الخير لها”  

وفي ختام حديثه أكد المدافع سباح زين العبدين بأن مولودية وهران ستبقى في القلب وسيبقى مناصرا وفيا لها رغم مغادرته لها وقال: ” لقد قضيت 21 سنة في مولودية وهران لذا فهذا الفريق سيبقى في قلبي رغم مغادرتي له وسأبقى مناصرا وفيا “للحمراوة”، وأتمنى دائما كل الخير للنادي وأنصاره الذين يستحقون كل خير “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P