المحلي

شريف الوزاني: “سندافع عن حق المولودية في قضية شويطر أمام التاس”

أكد المدير العام لمولودية وهران شريف الوزاني بأن إدارة فريقه ستلجأ للمحكمة الرياضية للدفاع عن حق الفريق في قضية المهاجم شويطر، وقال في هذا السياق: “تلقينا حكما من لجنة المنازعات يلزمنا بتعويض اللاعب شويطر بقيمة حوالي 550 مليون سنتيم، ونحن من جهتنا سنلجأ للتاس للدفاع عن حق المولودية في هذه القضية”.

“سنقدم كافة الوثائق التي تنصفنا أمام المحكمة الرياضية”

المدرب السابق لنادي بارادو أبدى تفاؤله بقدرة الإدارة على كسب القضية على مستوى التاس بالنظر للوثائق التي بحوزة الإدارة، وقال: “لدينا الوثائق ومحاضر قضائية التي تضعنا في موقف قوة في قضية شويطر، وتجعلنا متفائلين بكسب القضية على مستوى التاس، وذلك على الأقل بتخفيض قيمة الحكم وبربي إن شاء الله فيها خير”.

“شويطر خدعنا وأكد بأنه لاعب منازعات فقط”

وأبى اللاعب الدولي السابق إلا أن يعود ليفتح النار مجددا على المهاجم شويطر عندما وصفه بلاعب المنازعات وقال: “شويطر أبان عن نواياه منذ بداية الموسم عندما خدعنا ولم يصارحنا بأنه لاعب في المنتخب العسكري، قبل أن يرفض المغادرة في الميركاتو مستعملا الحيلة ليؤكد بذلك بأنه لاعب منازعات لا غير”.

“كل سنتيم أخذه أو سيأخذه ليس من حقه”

وختم المدير العام للمولودية حديثه قائلا: “شويطر لعب خمس مباريات أخذ فيها 280 مليون سنتيم، وبعدها عرضنا عليه أجرتين مقابل فسخ عقده لكنه رفض، والآن يريد الحصول على 550 مليون سنتيم عن طريق لجنة المنازعات، وهي الأموال التي ليست من حقه بل من حق اللاعبين الذين لعبوا وضحوا منذ بداية الموسم وشرفوا عقودهم”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P