المحليحوارات

بن حمو: “استئناف البطولة لن يكون بالسهولة المتوقعة”

تحدث مهاجم مولودية وهران بن حمو الماحي في حوار لجريدة “بولا” عن قضية تخفيض الأجور وموافقة غالبية اللاعبين مراعاة لوضعية النادي في ظل الأزمة التي يمر بها. بن حمو تحدث أيضا عن مستقبل البطولة بعد قرار المكتب الفيدرالي الأخير مؤكدا بأن المهمة لن تكون سهلة، كما لم يفوت مهاجم “الحمراوة” استعداد التشكيلة للمنافسة على المراتب الأولى في حال توفر المناخ المناسب.

“خفضت أجرتي الشهرية مراعاة لوضعية النادي”

بن حمو وفي مستهل حديثه عاد لقبوله قرار تخفيض أجرته مراعاة لوضعية النادي وقال: ” اتفاقي مع الإدارة على تخفيض أجوري الشهرية بنسبة 50% جاء بناء على طلب من المسيرين الذين طالبوا منا مراعاة وضعية النادي والأزمة التي يمر بها، وما كان علينا نحن كلاعبين سوى وضع مصلحة المولودية فوق كل اعتبار ونقبل بأي مقترح يخدم النادي “.

“كان لزاما علينا أن نكون رجالا مع المسيرين”

مهاجم “الحمراوة” أكد بأن اللاعبين فضلوا أن يكونوا رجالا مع المسيرين بسبب صراحتهم وقال في هذا السياق: ” المسيرون كانوا رجالا معنا وتحدثوا معنا بكل صراحة بخصوص وضعية النادي ومداخيله، وبالتالي فمن جهتنا لم يكن علينا سوى أن نكون رجالا مع الإدارة ونقبل الاقتراح لأننا نرفض أن نكون سببا وراء أي مشكل للمولودية مستقبلا “.

“الثقة كبيرة بين الإدارة واللاعبين”

كما تحدث المهاجم السابق لجمعية وهران عن الثقة المتبادلة بين اللاعبين والإدارة وقال: ” هناك ثقة كبيرة بيننا نحن كلاعبين وبين الإدارة فمنذ بداية الموسم ونحن نتعامل كعائلة واحدة واقتسمنا الحر والمر سويا، لذا فمن الواجب علينا ألا ندير ظهرنا للمولودية في وقت الشدة خاصة عندما تتعامل مع مسيرين صرحاء “.

“إكمال البطولة لا يجب أن يكون على حساب سلامة الأشخاص”

بعدها تحدث المهاجم بن حمو عن مستقبل البطولة بعد قرار المكتب الفيدرالي الأخير وقال: ” لقد سبق وأن أكدت في أكثر من مناسبة بأننا مع أي قرار تتخذه الفاف والرابطة بخصوص مستقبل البطولة، لكن شريطة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة وتفادي المغامرة بسلامة الأشخاص، وفي رأيي فإن عودة البطولة لا يجب أن تكون سوى بعد القضاء نهائيا على الفيروس “.

“المهمة لن تكون سهلة ويجب مراعاة وضعية اللاعبين”

هداف الصام سابقا اعترف بأن العودة لأجواء المنافسة لن تكون سهلة وقال في هذا السياق: ” التوقف عن التدريبات والمنافسة لفترة ستقارب الأربعة أو الخمسة أشهر، سيكون له الانعكاس السلبي الكبير على اللاعبين بالدرجة الأولى وبالتالي فالمهمة لن تكون سهلة، لذا فكل ما نتمناه أن تراعي الفاف والرابطة وضعيتنا وتمنحنا الوقت الكافي لضمان أفضل تحضير، مع تفادي تكثيف البرمجة عند استئناف البطولة وتسيير ما تبقى من الموسم بطريقة علمية وعقلانية “.

“حظوظنا في لعب المراتب الأولى قائمة لكن بشرط”

مهاجم “لازمو” السابق تحدث أيضا عن أهداف المولودية في حال إكمال البطولة وقال: ” في حال إكمال البطولة سنعمل على ترسيم ضمان البقاء خاصة وأنه لا يفصلنا عن تحقيق هذا الهدف سوى خمس نقاط، كما سيكون لنا طموح لعب المراتب الأولى في ظل فارق النقاط المتقارب مع أندية البطولة وبقاء ثمان مباريات كاملة، وأعتقد أن كل شيء يبقى ممكنا وحظوظنا في لعب الأدوار الأولى تبقى قائمة شريطة توفير المناخ الملائم وورقة التحفيزات “.

“نتمنى أن نستعيد حياتنا اليومية قريبا”

واختتم المهاجم بن حمو الماحي حديثه بالتأكيد على أن لاعبي المولودية لن يديروا ظهرهم للفريق في وقت الشدة وقال: ” أود أن أؤكد مرة أخرى بأن لاعبي المولودية لم ولن يديروا ظهرهم للفريق في وقت الشدة خاصة من أجل الإدارة وكل “الحمراوة”، كما أدعو الجميع للتفكير في الوباء وكيفية التخلص منه بعيدا عن مستقبل البطولة، لأن سلامة الأشخاص أهم من أي بطولة “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P