المحلي

خالد بن غالم لاعب شبيبة تيارت: “إلغاء الموسم أفضل قرار”

تمنى قائد فريق شبيبة تيارت أن تقرر السلطات العليا للبلاد إلغاء الموسم الحالي لأن ذلك سيكون أفضل قرار للجميع في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها بلادنا بسبب الانتشار الرهيب لفيروس كورونا، مؤكدا في ذات السياق أن استئناف البطولة من جديد في الوقت الحالي سيكون حسبه صعبا للغاية ليس فقط بسبب الأزمة الوبائية، بل كذلك لركون البطولة لراحة طويلة دامت لثلاثة أشهر، وعليه فالفرق بحاجة ماسة إلى الوقت الكافي للتحضير الذي يحب أن لا يقل على ستة أسابيع ما يؤكد الاستئناف قد يكون في سبتمبر والسؤال المطروح حسبه متى ينطلق الموسم القادم؟ ولهذا فإلغاء الموسم هو أفضل حل للجميع.

“البطولة توقفت طويلا والاستئناف لن يكون سهلا أبدا”

في بداية حديثه أكد قائد شبيبة تيارت خالد أن البطولة توقفت طويلا لثلاثة أشهر، وعليه في حال تقرر استئناف البطولة فإن ذلك سيكون صعبا للغاية على الجميع خاصة اللاعبين، فرغم أنهم يتمرنون على انفراد إلا أن ذلك يبقى غير كاف ولا شيء يعوض التدريبات الجماعية.

“لم نعد نفكر في استئناف البطولة بقدر ما نفكر في كيفية الخروج من الأزمة”

واصل ذات اللاعب حديثه، حيث أكد أنه شخصيا لم يعد يفكر إطلاقا في كرة القدم واستئناف المنافسة من جديد بقدر ما يفكر في كيفية الخروج من الأزمة الحالية التي تمر بها بلادنا بسبب انتشار فيروس كورونا خاصة أن الأرقام في ارتفاع متسمر.

“أعتقد أن إلغاء الموسم سيكون أفضل قرار للجميع”

من جهة أخرى اعتبر أن إلغاء الموسم الحالي سيكون أفضل قرار وأفضل حل للجميع حتى يتسنى لكل الفرق التحضير جيدا للموسم المقبل بعد انتهاء والقضاء على أزمة كورونا خاصة أن الجميع يعاني نفسيا جراء هذا الفيروس.

“أطالب الجميع بمزيد من الوعي وبإذن الله ستعود الحياة كما كانت”

في ختام كلامه طالب خالد الجميع بمزيد من الوعي وذلك من خلال الالتزام بإجراءات الحجر الصحي وعدم الخروج إلا للضرورة مع إستعمال الكمامة متمنيا عودة الحياة بإذن الله إلى سابق عهدها.
مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P