الرابطة الأولىالمحليحوارات

خطاب: “لم أوقع على عقد مبدئي لكن أمنح الأولوية للحمراوة”

  هل تؤكد لنا توقيعك على عقد مبدئي مع مولودية وهران؟  

“هذا الكلام لا أساس له من الصحة فأنا لم أوقع على أي عقد مبدئي وكل ما في الأمر أنني سبق ومنحت كلمتي وموافقتي المبدئية للمدير العام السابق شريف الوزاني، والذي أبدى إعجابه بي بعد تألقي أمام المولودية في كأس الجمهورية وتسجيلي لهدفي فوز بوفاريك. ”

وماذا عن الاتصالات مع الإدارة الحالية؟  

“لقد اتصل بي منذ أيام الرئيس الجديد الطيب محياوي عن طريق وكيل أعمالي كريم كراس، حيث أكد لي اهتمام الإدارة الجديدة بخدماتي وضرب لي موعدا مع نهاية الأسبوع الحالي من أجل الجلوس إلى طاولة المفاوضات وأنا في الانتظار.  ”

نفهم من كلامك بأنك تمنح الأولوية للمولودية؟  

“أي لاعب مهما كان اسمه يحلم بتقمص ألوان فريق عريق بحجم مولودية وهران، وأعتقد أنني لن أجد أفضل من “الحمراوة” وهذا ما يجعلني أمنح الأولوية لهذا الفريق وسأكون سعيدا في حال ما إذا اتفقت ووقعت في المولودية.  ”

وماذا عن العروض الأخرى؟  

“حتى أكون صريحا معك فلقد وصلتني العديد من العروض من أندية تنشط في الرابطة الأولى وحتى الثانية، لكن الكلمة التي منحتها عن طريق وكيل أعمالي للإدارة وكذا حلمي باللعب في المولودية جعلني أتريث في دراسة العروض التي وصلتني. ”

في الأخير هل بإمكانك أن تعرف نفسك لأنصار مولودية وهران والجمهور الرياضي؟  

“عادل خطاب أبلغ من العمر 27 سنة أنشط في منصب قلب هجوم سبق وأن تدرجت في كافة الفئات الصغرى لشبيبة القبائل قبل أن أنتقل بعدها لنادي العزازقة ثم أمل بريكة لأخوض بعدها تجربة لموسمين في وداد بوفاريك والذي سجلت معه الموسم الفارط 13 هدفا.  ”

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P