حوارات

عشيش عبد القادر ( رئيس وداد تيسمسيلت)  : “الصعود تحقق بفضل مجهودات الجميع”

يعود مسير وداد تيسمسيلت، عشيش عبد القادر، من خلال هذا الحوار، إلى الإنجاز الكبير الذي حققه فريقه بالصعود إلى القسم الثاني، مؤكدا أن ذلك كان ثمرة المجهودات الكبيرة التي بذلها المسيرون واللاعبون في الفريق، مؤجلا الحديث عن الموسم القادم إلى ما بعد لعب اللقاءات الأخير بعد استئناف البطولة.

أولا، نهنئكم على الصعود إلى القسم الثاني، كيف حققتم ذلك وهل بدأتم التفكير في الموسم المقبل؟

“أشكركم على اهتمامكم، وأود أن أشير إلى أنه من السابق لأوانه التفكير في الموسم القادم، علينا أن نتلذذ أولا بطعم هذا الصعود، ثم نفكر فيما سيأتي، هذا الصعود كان ثمرة المجهودات الكبيرة التي بذلها الجميع في الفريق، مسيرون، طاقم فني ولاعبون، إلى جانب الاستقرار على كل المستويات” .

وفي أي وقت من الموسم تأكدتم بأن هذه المرة ستحققون الصعود إلى القسم الثاني؟

“الهدف في بداية السنة كان اللعب من أجل تحقيق البقاء لا غير، وهذا بالنظر إلى التشكيلة التي نملكها، لكن مع تغير صيغة المنافسة الموسم القادم ، وبعد النتائج التي حققناها في مرحلة الذهاب “.

وماذا سطرتم للعام المقبل؟

“ليس بعد، سنكمل الموسم ونلعب اللقاءات الأخير بعد استئناف البطولة لننهي العام أبطالا ثم سيكون لدينا الوقت الكافي للتفكير في الموسم القادم.”

عائلة عشيش ساعدت الفريق على تحقيق الصعود، هل يمكن القول أن عشيش عبد القادر هو صانع هذا الإنجاز؟

” أظن أن التجربة التي اكتسبتها مع الفريق في القسم الجهوي والتي تكللت بالصعود الى الرابطة ما بين الجهات، ساعدتني كثيرا في تأدية مهمتي وأؤكد لكم أن كل المسؤولين في الفريق وعددهم 08 مسؤولا، كان لديهم دور كبير في هذا الإنجاز الكبير، فكل واحد منهم أدى عمله كما ينبغي، وقد سيرنا الفريق باحترافية كبيرة، ، ورغم ضمان الصعود، إلا أننا أجلنا الاحتفال إلى غاية لعب اللقاءات الأخير، فهمنا الوحيد هو التفكير في صحة اللاعبين”.

وهل ستواصل مع فريق وداد تيسمسيلت الموسم المقبل؟

إن قلت لا، فإن كل انصار الوداد ستنزل إلى بيتي وتطالبني بالبقاء، لقد تعبت فقد قضيت 5 سنوات كاملة في التسيير ، فلو يتركوني أرتاح لعام فقط، لن أقول لا.

حاوره: مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P