المحلي

قرموزي ابراهيم لاعب شباب كرمان تيارت: “اعلان نهاية الموسم الرياضي هو الحل”

فتح متوسط ميدان شباب كرمان تيارت قرموزي ابراهيم قلبه ليومية بولا بخصوص مستقبل الفريق ومستقبل البطولة الوطنية. أين أجاب على العديد من الأسئلة أين شرح وضعية الاعب الجزائري في الفترة المقبلة ومخلفاتها على حياته.

في البداية كيف تلقي قرموزي خبر اكمال البطولة ليس ايقاف البطولة؟

“تلقيت الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ القرار؛ يمكن القول إن القرار فاجئني بسبب وقت إعلانه كيف يكون حالة لاعب عندما يعود الى ميدان بعد راحة طويل كان عليهم ايقاف البطولة وتفكير في حياة لاعبين هو الأهم”.

هل قرموزي يتابع أخبار وباء كورونا باهتمام شديد؟

“بطبيعة الحال؛ أتابع كل المستجدات هو وباء عالمي ومرض قاتل؛ يجب أخذ الحيطة والحذر؛ خاصة وأن الأمر أصبح خطير جداً بتعليق الصلاة التراويح في المساجد في شهر رمضان فيجب على الجميع أخذ الأمور بكل جدية”.

من كلامك نفهم أنك التزمت بمعايير الوقاية ؟

“أكيد ؛ فالوقاية أفضل وسيلة للعلاج ؛ شخصيا وضعت كمامة ؛ وصابون اليدين ولا أغادر المنزل إلى للضرورة فالأمور باتت خطيرة ولا نعرف ما يحدث إلا بأخذ الحيطة والحذر”.

قرار بقاء الاعب في جو التدريبات  المدة فاقت ثلاث اشهر سيكون تأثيره سلبي عليكم أليس كذلك ؟

“نعم ؛ سلبي بدرجة كثيرة فالجميع سيفقد مستواه وسنجد صعوبة كبيرة في العودة خاصة إذا طال الأمر بدون منافسة وتدريبات ؛ اليوم لم نجد أي مكان نتدرب فيه ؛ لا ملاعب ؛ لا صالات ؛ لا أماكن عامة ولا يجود لاعب جزائري يمتلك صالة رياضية في منزله الخاص وهذا مشكل كبير على جاهزية الاعب الجزائري”.

من كلامك نفهم أنك مع تعليق البطولة نهائيا ؟

“نعم ؛ الآن لا تستطيع العودة من أجل استىناف المنافسة ؛ لا وجود لمكان التدريبات والجميع سيفقد جاهزيته البدنية والتي تأتي بالتدريب والدوام الجيد ؛ أمر لن نجده حاليا في أي مكان والاحسن اعلان نهاية الموسم هو الحل”.

شباب كرمان سيستفيد من الموسم الحالي في حالة ذهاب الى خيار موسم أبيض  بعد نهاية شهر رمضان أليس كذلك ؟

“بالنظر إلى وضع الفريق نعم ؛ ولكن نحن قادرون على إنقاذ الفريق رياضيا وعدنا بقوة في مرحلة الإياب و في ظل الأوضاع الصحية والسياسية الحالية سيكون من الجيد إيقاف البطولة الذي سيكون في مصلحة الجميع فصحة الإنسان أغلى شيء في الوجود ولا تعوض إذا رحلت”.

الفريق عاش وضع صعب جدا ماهي الأسباب الرئيسية وراء ذلك ؟

“صحيح ؛ موسم للنسيان الأسباب هي كثيرة والجميع يعرفها ولا أريد العودة لها”.

 آخر كلمة تريد توجيها لمتابعي يومية بولا و أنصار شباب كرمان بصفة خاصة ؟

“شكرا لكم على منحنا الفرصة واطلب من الجميع أخذ الأمور على محمل الجد والعمل بنصائح والإرشدات بسبب فيروس كورونا ؛ أشكر كثيرا أنصار شباب كرمان على دعمهم لنا طيلة الموسم و صبرهم علينا بالرغم من الوضع الكارثي   صح رمضان الجميع و عيد مبارك الجميع”.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P