الرابطة الأولىالمحلي

نقاش: “فضل المولودية عليّ كبير وكازوني هو المدرب المناسب”  

  أكد المهاجم الجديد القديم “للحمراوة” نقاش هشام في تصريحات خص بها جريدة “بولا” بأن عودته للمولودية كانت منتظرة وجاءت من منطلق رغبته في رد فضل هذا النادي عليه وقال: ” كما هو معلوم فإن فضل المولودية عليّ كبير خاصة وأنها صنعت لي اسما في 2014-2015 وأوصلتني للمنتخب الوطني، لذا فعودتي جاءت من منطلق رغبتي في رد فضل هذا النادي وأنصاره عليّ “.

“وصلتني عدة عروض لكنني فضلت المولودية”  

المهاجم السابق لمولودية العاصمة أكد بأنه كان متحمسا جدا لتقمص ألوان المولودية من جديد وهذا ما جعله يرفض كل العروض وقال: ” رغم أنني تلقيت العديد من العروض من أندية محلية وحتى أخرى خليجية، إلا أنني كنت متحمسا جدا للعودة من جديد للمولودية وذلك ما تجسد من خلال منحي موافقتي للرئيس محياوي دون تردد مباشرة بعد تلقي لعرض رسمي “.

“المشروع الرياضي هو الذي حفزني بعيدا عن الجانب المالي”  

وفي رده عن سؤال يتعلق باختياره المولودية من أجل الجانب المالي، قال مهاجم شباب بلوزداد سابقا: ” الجانب المالي لم يكن يهمني كثيرا عند اختياري المولودية بل مشروع الإدارة الرياضي والرغبة في إعادة المولودية للواجهة هو ما جعلني أوقع في “الحمراوة”، على أمل أن تكون مساهمتي فعالة في تجسيد مشروع الإدارة على أرض الواقع “.

“سأرد على المشككين والمنتقدين فوق أرضية الميدان”  

وأبى المهاجم نقاش إلا أن يرد على بعض المنتقدين والمشككين في قدراته عندما قال: ” أود أن أؤكد لبعض المشككين والمنتقدين بأن نقاش لم ينته وسأبرهن على ذلك مع المولودية هذا الموسم فوق أرضية الميدان، وحتى يعلم الجميع فمغادرتي مولودية العاصمة كانت بعد نهاية عقدي وليس لأمر آخر وهذا هو المكتوب “.

“كازوني هو المدرب المناسب للمولودية”  

نقاش تحدث أيضا عن المدرب “كازوني” الذي سيدربه مجددا في مولودية وهران حيث أكد بأنه المدرب الأنسب “للحمراوة” وقال : ” كازوني مدرب كبير وسبق وأن ترك بصمته في مولودية العاصمة وأنا من جهتي تعلمت منه الكثير ، وفي رأيي فإنه المدرب المناسب لقيادة العارضة الفنية للمولودية وتجسيد مشروع الإدارة ” .

“أشكر الإدارة وكازوني على الثقة”  

وفي ختام حديثه وجه المهاجم نقاش الشكر الجزيل للإدارة والمدرب “كازوني” على الثقة عندما قال: ” أشكر كثيرا الإدارة والرئيس محياوي على الثقة كما أنني ممتن جدا للمدرب “كازوني” الذي أصر على ضمي للمولودية، ورسالتي “للحمراوة” هو أن يقفوا مع فريقهم بعيدا عن أي خلفيات وإن شاء الله تعود المولودية لسابق عهدها في القريب العاجل “.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P