الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الرابطة تقدم مباراة بارادو وتخلط الحسابات

أقدمت الرابطة المحترفة لكرة القدم على تقديم مباراة الجولة العاشرة والتي ستستقبل فيها مولودية وهران بملعب الشهيد أحمد زبانة نادي بارادو ب24 ساعة، حيث ستلعب هذه المقابلة يوم السبت 5 نوفمبر بداية من الساعة السادسة عصرا بعدما كانت مبرمجة في وقت سابق يوم الأحد 6 نوفمبر. ولقد اخلط هذا التقديم حسابات الطاقم الفني للحمراوة.

بلعطوي اضطر لتسطير برنامج تحضيري جديد

 بعد البرمجة الجديدة وقرار تقديم مباراة الجولة العاشرة أمام نادي بارادو ب24 ساعة، وجد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران بلعطوي عمر رفقة أعضاء طاقمه الفني مضطرين لتسطير برنامج تحضيري جديد خاص بالمرحلة التحضيرية الاخيرة لمواجهة الباك والتي لن يكون لرفقاء المهاجم بن قرينة سوى ثلاث ايام فقط من أجل التحضير الجدي لها.

تأجيل مباراة البيض ب48 ساعة 

بالموازاة مع إقدامها على تقديم مباراة الجولة العاشرة أمام نادي بارادو ب24 ساعة، قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم تأجيل لقاء الجولة الحادية عشرة والتي سيتنقل فيها الحمراوة الى البيض لمواجهة الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى مولودية البيض ب48 ساعة، حيث ستلعب هذه المقابلة يوم السبت 12 نوفمبر بعدما كانت مبرمجة من قبل يوم الخميس 10 نوفمبر.

تأجيل لقاء البيض ارح الطاقم الفني

 إذا كان تقديم لقاء نادي بارادو ب24 ساعة اخلط نوعا ما حسابات الطاقم الفني لمولودية وهران، فإن تأخير لقاء البيض ب48 ساعة أراح كثيرا المدرب بلعطوي وأعضاء طاقمه الفني، كون هذا التأخير سيمنح للمولودية يومين اضافيين من أجل الاسترجاع من جهة وضمان افضل تحضير للقاء البيض من جهة أخرى، مع العلم بأن الحمراوة كانوا سيلعبون مبارتين في ظرف 5 أيام في ظل البرمجة السابقة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P