الأولىالرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة …التنقل إلى الكويت سهرة اليوم مرورا على تركيا

على صعيد آخر، ضبطت إدارة شبيبة الساورة مخطط رحلة الفريق إلى الكويت، تحسبا لملاقاة  الكويت الكويتي، هذا الأربعاء، لحساب ذهاب الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال. حيث ينتظر أن يشد  وفد ” نسور الجنوب” الرحال سهرة اليوم في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا و45 دقيقة، إلى الكويت، على مرحلتين. الأولى من مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، باتجاه مطار إسنطبول بتركيا،  أين سيمكث هناك الفريق حوالي أربعة ساعات، ثم يواصل رحلته، عبر رحلة جوية باتجاه مطار الكويت، أين ينتظر أن يصل زملاء الحارس سعيدي إلى هناك  غدا الأحد في حدود الساعة العاشرة صباحا .

بن لخضر استخرج التأشيرات من قنصلية الكويت أول أمس

هذا وكانت إدارة شبيبة الساورة بقيادة المدير العام مراد بن لخضر، قد  أودعت طلب الحصول على التأشيرة لدى قنصلية الكويت في الجزائر العاصمة، لكافة الوفد الذي سيتنقل إلى الكويت.  حيث وجدت إدارة ” النسور” كل التسهيلات من الأشقاء الكويتيين، الذي منحوا التأشيرات لكافة أعضاء بعثة ” النسور” في ظرف قياسي. حيث استخرج المدير العام كل التأشيرات أمسية أول أمس الخميس .

الإقامة ستكون في فندق خمسة نجوم

وإضافة إلى الحصول على تأشيرات الدخول لدولة الكويت، حجزت إدارة شبيبة الساورة للوفد المتنقل إلى هناك، في أحد الفنادق الراقية في العاصمة الكويتية. وهو الفندق الذي وقع الاختيار عليه، بالنظر إلى قربه من الملعب الذي سيتدرب فيه الفريق خلال فترة تواجده في الكويت قبل لقاء الكويت الكويتي .

العودة إلى الجزائر يوم الخميس عبر نفس مخطط رحلة الذهاب

وبحسب إدارة شبيبة الساورة، فإن تشكيلة” النسور”  التي ستواجه الكويت الكويتي يوم الأربعاء في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت في “ستاد الكويت” ينتظر أن تعود إلى الجزائر، صبيحة يوم الخميس، عبر نفس مخطط رحلة الذهاب. حيث ينتظر أن يصل الفريق في السهرة في حدود الساعة التاسعة ليلا، أين سيقيم الفريق الليلة في فندق ” فاردي ليلي” ببن عكنون .

التنقل إلى وهران سيكون يوم الجمعة

وبحسب ذات المصدر فإن بعثة ” النسور” ينتظر أن تطير إلى مدينة “الباهية” وهران، صبيحة يوم الجمعة عبر رحلة جوية مباشرة من مطار هواري بومدين باتجاه مطار أحمد بن بلة بوهران. أين ينتظر أن يدخل الفريق في تربص مغلق يدوم إلى  21 من شهر مارس موعد لقاء العودة أمام الكويت الكويتي في ملعب ميلود هدفي بداية من الساعة السادسة مساء .

حمزة.ع / إعداد محمد عمر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P