الأولىمتفرقات

تهاني العيد على جريدة بولا

على غرار كل سنة، فتحت جريدة بولا صفحاتها لتقدم الأسرة الرياضية الجزائرية تهانيها الخالصة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. حيث تتشرف بإهتمام الاتحاديات و الشخصيات الرياضية على نشر تهانيها على صفحات جريدتها التي تبقى في خدمة كافة الرياضات و الرياضيين الجزائريين، راجية من المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة بالخير و البركات و يرفع عن بلادنا الحبيبة الوباء و البلاء.

♦تهنئة وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي:

“انقضى الشهر الفضيل وحل علينا عيد الفطر المبارك بما يحمله من قيم التسامح والإخاء التي حثنا عليها ديننا الحنيف. وبهذه المناسبة الطيبة، أتقدم إلى كافة الشعب الجزائري بأصدق التهاني وأطيب الأماني والتبريكات، راجيًا المولى العلي القدير أن يعيده علينا بموفور الصحة والعافية و على وطننا المفدى بالمزيد من الرقي و الازدهار و على امتنا الإسلامية قاطبة بالخير و اليمن و البركات و أن يمن علينا بنصر قريب على الأزمة الصحية التي تمر بها بلادنا”.

♦ تهنئة البطل العالم للكراتي دو رضا بن قدور:
“اتقدم لكم بإسم الخاص و بإسم عائلتي راجياً الله عز وجل أن يتقبل أعمالكم و يرفع قدركم و يغفر لكم ذنوبكم و يبدلها حسنات. سائلا المولى الاحد الصمد أن يعيده علينا وعليكم باليمن والخير والبركات. اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وان يرفع عنا هذا الوباء. كل عام وأنتم بخير. عيد مبارك سعيد”.

♦ تهنئة نجم منتخب جبهة التحرير سعيد عمارة:
“بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يتقدم الحاج سعيد عمارة لاعب فريق جبهة التحرير الوطني بتهانيه الخالصة للأمة الإسلامية جمعاء و الى الشعب الجزائري عامة و سكان ولاية سعيدة خاصة، داعيا المولى عز و جل أن يعيده علينا بالصحة و اليمن و البركات و أن يرفع عنا هذا الوباء أنه على كل شيء قدير”.

♦ تهنئة و رسالة توعية لإتحادية السباحة:

“مع ارتفاع صوت الحق مؤذنا لمغرب اليوم الأخير من شهر رمضان 1441 هجري يستهل علينا عيد الفطر في ظرف غير مسبوق يعلمه الجميع، عيد يطل علينا وقد سبقت أمانينا تهانينا. منذ أكثر من شهرين اضطرتنا الأزمة الصحية العالمية إلى اتخاذ تدابير احترازية كنا السباقين لها حفاظا على صحة وسلامة كل فاعلي عائلة السباحة الكبيرة وقد أثبتت الأسابيع بصيرتنا. وإذ يؤكد المكتب الفدرالي للإتحاد الجزائري للسباحة وعلى رأسه السيد محمد حكيم بوغادو وعيَه بحجم التضحيات التي قدمتموها ولازلتم تقدمونها يوميا فهو يحيي فيكم روح المسؤولية الفردية والجماعية والالتزام الجاد بالتدابير المتخذة. لقد أظهرت لنا هذه الأزمة الصحية بصدق وثَاقة وثِقة عائلة السباحة الجزائرية واِتحادها وقيم التضامن والتآزر التي حق لنا أن نفخر بها جميعا. وبهذه المناسبة المقدسة نسأل الله الذي لا يٌسأل غيبا سواه أن يجعل عيد الفطر هذا خاتمة لكل أحزاننا وبداية لأفراحنا ويرفع عنا البلاء والوباء برحمته الواسعة. وقد هزنا الشوق للالتقاء بكم مجددا حال عودة المسابح للنشاط فإننا نطرق باب قلوبكم مهنئين لكم العيد ولأهليكم وذويكم. نسعد أيضا بتوصيل تهانينا الخالصة لعائلة الرياضة جمعاء بدءا من وزارة الشباب والرياضة بإطاراتها وموظفيها المركزيين وفي الولايات وعلى رأسها السيد الوزير #سيد_علي_خالدي إلى أصدقائنا في الاتحادات الرياضية كل باسمه وإلى كل الرياضيين والتقنيين والمسيرين والمتطوعين وكذا أسرة الإعلام التي ترافقنا في كل حين. في الختام نذكر أنفسنا وإياكم بأهمية البقاء في المنازل وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى. كما نناشدكم أن تستمروا في اتباع الإجراءات والتدابير الموصى بها الآن أكثر من أي وقت مضى للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19). فلنبقى يقظين محتاطين ولنحافظ على أهلينا وذوينا ودعونا نتواصل بالتقنيات الحديثة المتاحة. حفظ الله بلدنا الجزائر وجعل أيامها كلها أعيادا وأفراحا وسخر لها النزهاء والشرفاء والصالحين وأبعد عنها كل مكروه وللجزائريين موفور الصحة والأمن والأمان. عيدنا فرح وسرور وأمنيات بقادم أجمل. عيد مبارك علينا جميعا. السلام عليكم”.

♦ تهنئة رئيس الإتحادية الجزائرية للكراتي سليمان مسدوي:
“يطيب لي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للسنة الهجرية 1441 والذي تبتهج أفئدة المسلمين بإستقباله أن أرفع إلى كافة عائلة الكراتي الجزائري أصدق عبارات التهاني وأجل معاني التبريكات وأن أغتنم الفرصة لأهنئ كافة: الرياضيين والمدربين والتقنيين وأعضاء الجمعية العامة ورؤساء الرابطات والفرق وعمال عاملات الإتحادية، وأدعو الله العلي القدير بأن يمن على جزائرنا بالرقي والإزدهار في كنف الإستقرار والأمن والأمان إن هذا اليوم الجليل يوم فرحة ومناسبة طيبة نستذكر فيها قيم التآخي وسمو الأخلاق الفاضلة وعليه أتضرع إلى المولى عز وجل مغتنما نفحاته وفضائله بأن يجتبي بلدنا البلاء وأن يرفع عنا الوباء آملا أن تكون فرصة سانحة تزيد إصراراً على العمل ورفع للتحديات والإسهام لتحقيق ما نصبو إليه من تقدم ورقي بإذن الله .. عيد فطر مبارك وكل عام وأنتم بخير”.

♦ تهنئة رئيس اتحادية رياضة ذوي الاحتياجات محمد حشفة:
“بمناسبة حلول عيد الفطر يسرني بإسمي الخاص وبإسم أعضاء مكتب الاتحادية الجزائرية لذوي الاحتياجات الخاصة، أن نتقدم لكم بأحر التهاني وأطيب الأماني راجين من الله عز وجل أن يعيده عليكم و على الأسرة الرياضية و الشعب الجزائري ياليمن و البركات و ليرفع عنا هذا الوباء، تقبل الله منا و منكم”.

♦ خير الدين برباري رئيس اتحادية الدراجات الهوائية:

“يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى العلي القدير أن يهله علينا وعليكم ونحن بأتم الصحة والعافية وأن يعيده علينا وعليكم أعواماً عديدة وأزمنةً مديدة في خير ولطف وعافية. وكل عام وأنتم بخير”.

♦ تهنئة رئيس اتحادية الجيدو رشيد لراس:

“بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للسنة الهجرية 1441 يتقدم السيد رشيد لراس رئيس الإتحادية الجزائرية للجيدو و كل أعضاء المكتب التنفيذي إلى كافة أفراد الشعب الجزائري عامة و إلى العائلة الرياضية خاصة ، بأخلص التهاني و أطيب الأماني، راجين من الله عز وجل أن يتقبل منا و منكم الصيام و القيام و صالح الأعمال، و أن يهله علينا و على بلادنا و على الأمة الإسلامية جمعاء بالأمن و الإيمان، و موفور الصحة و الهناء، و أن يرفع عنا شر هذا الوباء، و أن يعيد علينا هذا الشهر الكريم أعواما عديدة و أزمنة مديدة و نحن في أمن و صحة و عافية. تقبل الله منا ومنكم و غفر لنا ولكم. عيدكم مبارك و كل عام و أنتم بخير”.

♦ تهنئة اتحادية كرة الطائرة

“باسم رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة الطائرة وباسم اعضاء المكتب الفدرالي ندعوا أن يتقبل الله منا ومنكم خالص الدعاء وغفر الله لنا ولكم وكل عام وانتم بخير اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامه السلامه بالامن والامان واعادنا الله الى بيوت الرحمن حفظ الله الجميع”.

 تهنئة الاتحادية الجزائرية للتنس

“بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, تتقدم الاتحادية الجزائرية للتنس، بأحر التهاني و اطيب الإماني. اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن و البركات. تقبل الله صيامكم و قيامكم وإن شاء الله يرفع عنا الوباء و البلاء. كل عام و أنتم بألف خير”.

 تهنئة رئيس اتحادية الجزائرية لكرة الطاولة:
“بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يسر السيد شريف درقاوي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة الطاولة أن يشارك كل أسرة كرة الطاولة الجزائرية و الأمة الجزائرية فرحة عيد الفطر المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات والأمة الإسلامية تنعم بالأمن والأمان والازدهار وأن يتقبل منا صيام رمضان وأن برفع عن الجزائر والأمة الإسلامية وكل العالم هذا الوباء عاجلا غير آجل”.

♦ تهنئة رئيس اتحادية المصارعة المشتركة:
“بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك في سنته الهجرية 1441, يتقدم رئيس الاتحادية الجزائرية للمصارعة المشتركة رابح شباح وأعضاء المكتب التنفيذي والطاقم الإداري والفني بأسمى آيات التهاني و أزكى الأماني لكل الأمة الإسلامية عامة وللشعب الجزائري خاصة راجين من المولى عز وجل أن يتقبل فيه صيامكم وصالح أعمالكم ومزيد من التقدم والازدهار للمصارعة الجزائرية”.

♦ تهنئة اتحادية الرياضة والعمل:

“بمناسبة عيد الفطر المبارك يتقدم السيد شوشاوي عبد الكريم رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضة و العمل و كذا جميع أعضاء المكتب التنفيذي بأحر التهاني و أطيب الأماني راجين من المولى العالي القدير ان يعيده علينا باليمن و البركات و على سائر الأمة الإسلامية و على وطننا بالأمن و السلامة و الرقي و الازدهار، وان يرحم موتانا الدين كانوا بالأمس معنا اللهم نور قبورهم و ارحمهم و اعفو عنهم”.

من إعداد: بن حدة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P