متفرقات

تهاني بكالوريا 2020 على جريدة بولا…الناجحون قدوة المثابرة

ما أجمل أن يحتفل الجميع بتفوق مجموعة من الطلاب والطالبات بالنجاح ليُصبحوا قدوةً في مُجتمعهم للمثابرة وتحصيل أعلى مجهود دراسي، في حين تُخصص لهم تهنئة نجاح بكالوريا ستلامس قلوبهم فرحاً وسعادةً بما أنجزوه من نجاح. وجريدة بولا أطلقت مبادرة مجانية لتقديم التهاني للفائزين في شهادة البكالوريا فكانت عائلاتهم السباقة في إرسال التهاني وحتى بعض الأصدقاء لأصدقائهم وحتى الأساتذة والصحفيين أيضا. يتقدم طاقم جريدة بولا لكل طلاب البكالوريا بأسمى عبارات التهنئة بمناسبة نجاحهم كما يتمنون للذين لم تسعفهم جهودهم في النجاح هذه السنة كل التوفيق والنجاع مستقبلا وليعلموا أن الحياة لا تتوقف عند أول عثرة، فالتعثر حافز للتطور وليس دافعا للتذمر.

♦ عائلة كلوة بالمحمدية تهنئ ابنها بوزيد عقب نجاحه في شهادة البكالوريا 2020 شعبة لغات أجنبية مع تمنيات بالمزيد من النجاحات وعقبال شهادتي الليسانس والدكتوراه.

عائلة كلوة
عائلة كلوة

عمت الفرحة عائلة شوط بالمحمدية عقب نجاح الابن صلاح الدين في شهادة البكالوريا شعبة تسيير واقتصاد. وبهذه المناسبة يتقدم كل أفراد العائلة بأحر التهاني والتبريكات متمنين المزيد من النجاحات في الحياة الدراسية واليومين للابن المحبوب صلاح.

♦  الكاتبة اسماء بلغاشم تهنئ وسيم بن عمور ابن مدينتها مستغانم:

وسيم بن عمور
وسيم بن عمور

“حلق وسيم بن عمور ابن ولاية مستغانم بأجنحة ألمه إلى قوة النجاح بامتياز في شهادة البكالوريا… تتصدر عبارة ” الظروف السيئة سبب الفشل” عرش الحجج كمبرر لسوء الحظ إذا فشلنا في تحقيق شيء ما – فتلقائيا يجب أن نبرر هذا التعثر بلعن الظروف لكن التلميذ وسيم بن عمور أثبت بأن الظروف السيئة قوة دافعة لنيل مراتب العلى بعد وفاة والديه في زمن ليس ببعيد متزامن مع امتحان شهادة البكالوريا. وسيم بن عمور ابن ولاية مستغانم-بن عبد المالك رمضان بالتحديد من مواليد 02 ماي 2002 من بين الأوائل في شهادة البكالوريا 2020، مثال حي للجزائري المثابر في دراسته والمحافظ على عهده مع الله في صلواته الخمس، فصيح اللسان وذو أخلاق فضيلة، واجه وفاة الوالد سنة 2019 ثم في ظل أزمة الكوفيد 19 مع الانقطاع المحتم لأبنائنا عن مقاعد الدراسة لإتمام ما تبقى من البرنامج الدراسي، والأصعب أنه فقد والدته في الأسبوع المقرر لاجتياز الامتحان الرسمي المقرر بتاريخ 7 جوان 2020. بروح من الألم عزم ألا يضيع جهد تربيته سداً، ثابر وسهر بجد وكد لإسعاد المرحومين في قبرهما واتخذ من غرفتهما المؤنس الوحيد لما بداخله، في الأخير فلح في إسعاد قلوبنا بنتيجة ممتازة 17.09 مزجت في عيوننا دموع الفرح والحزن في آن واحد. نهنئه بهذا التفوق المعتبر. طريق النجاح ليس معبداً بل تملئه الأشواك والمنعرجات ليبقى عليه الأقوى، فألف مبروك على نجاحك اخي وسيم واتمنى لك من صميم قلبي النجاح والتوفيق”.

♦  نصيرة سمار:

يمينة سمار
يمينة سمار

“بمناسبة نجاح اختي يمينة سمار في شهادة البكالوريا بمعدل 14.60 خصوصا وأني لم أستطع مشاركتتك فرحتك نظرا لوجودي خارج الولاية.اقدم لك من هذا المنبر احلى التهاني متمنية لك المزيد من النجاحات “.

♦  مشرنن فاطمة:

يعقوب بلغربي
يعقوب بلغربي

تقدم التهنئة لابن أختها يعقوب بلغربي بمناسبة تفوقه في شهادة البكالوريا بمعدل 12 متحدثة لبولا: ” ألف مبروك لأبنائنا وبناتنا لحصولهم على شهادة البكالوريا كما لا يفوتني أن أهنئ الأمهات والآباء مزيدا من النجاحات”.

♦  عين سبع محمد يهنئ ابن عمه محمد شرف عين السبع:

محمد شرف عين السبع
محمد شرف عين السبع

” بمناسبة نجاح ابن عمي الغالي و أخي العزيز عين السبع شرف أتقدم لك بأطيب التهاني والتبريكات ، متمنيا من الله عز وجل أن يوفقك في حياتك و مشوارك العلمي و العملي ، شرفت العائلة أخي “.

♦ عمور خليفي يهنئ داني عبد القادر من بلدية واريزان ولاية غليزان:

داني عبد القادر
داني عبد القادر

” اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجد والمثابرة حققتها أمالك ، وها هو تاج العلم قد توجت به ، وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي ، تستحق والله باللي حققته أروع الهدايـا بأغلى الأثمان”.

♦ عائلة فردية:

عائلة فردية
عائلة فردية

تهنئ ابنها محمد أمين بمناسبة نجاحه في شهادة البكالوريا متمنية له المزيد من النجاح والتحصيل العلمي والمعرفي المفيد وعقبال النجاح للراسبين العام المقبل إن شاء الله “.

♦ هواري بوطيبة يهنئ صديقه بلال بن دين:

بلال بن دين
بلال بن دين

” نهنئ الأخ والصديق  بلال بن دين على نيله شهادة البكالوريا، لكل مجتهد نصيب ، اجتهدتم فنلتم جزاء اجتهادكم ثابرتم في دراستكم فكانت النتيجة ثمرة جهدكم لقد شرفتم أنفسكم وأهلكم بنجاحكم هذا، أتمنى لك مزيداً من النجاحات في قادم المواعيد كما أتمنى أن تواصل بمثل هذه الروح والعزيمة في حياتك المستقبلية فألف ألف مبارك لك ولأهلك هذا النجاح “.

♦ عائلة دهان تهنئ ابنها زكرياء بمناسبة نيله شهادة البكالوريا:

عائلة دهان
عائلة دهان

” ألف مبــروك النجـــــاح وجعله ربي على سبيل الــدوام فمثابرتك الدائمة وعملك المتواصل هو من يؤهلك للتفوق فالف مبروك النجاح”.

♦ الكاتبة نجوى عبيدات تهنئ ابنة خالتها نرمين بوسلامة من الجزائر العاصمة:

نرمين بوسلامة
نرمين بوسلامة

” ها أنت تضعين خطوة جديدة لدرب جديد ، تعانقين الحلم ويعانقك ، تنتصرين لنفسك ، و ترفعين رأس والديك ، وتنثرين السعادة في قلوبنا جميعا… ابنة خالتي الجميلة نرمين بوسلامة ، سعيدة جدا بنجاحك في شهادة الباكالوريا، و أتمنى لك مزيدا من النجاح والتفوق في حياتك”.

♦ وتهنئ ابن خالتها وائل بوسلامة:

وائل بوسلامة
وائل بوسلامة

” ابن خالتي الغالي وائل بوسلامة … الحمد لله الذي رزقك للمرة الثانية النجاح في شهادة الباكالوريا ، رغم السنة الدراسية الصعبة في الجامعة لم يمنعك ذلك من المضي نحو حلمك ، لم يمنعك ذلك من التميز أكثر. أتمنى لك المزيد من النجاح في حياتك…وأن يرزقك الله الإرادة دائما …يا من نثرت السعادة في روحنا وفي روح والديك…تهانينا.”.

♦ عائلة رايس: 

عائلة رايس
عائلة رايس

تهنئ ابنتهم من مدينة وهران على نيلها شهادة البكالوريا بمعدل مقبول قريب من الجيد:” فقد سهرت وتعبت وها هي تلقى كل ما تمنته وفـــرّحت معها كل العائلة وحققت أملهم معها، مزيدا من النجاح والتوفيق في المستقبل، متمنيين لها مستقبلا زاهرا، وها هو تاج العلم قد توجت به، وقد نالت ما ترجوه من تعب الليالي “.

♦عائلة سباعي:

عائلة سباعي
عائلة سباعي

تهنئ الابنة الصغيرة مريم سباعي على نجاحها في شهادة البكالوريا 2020 متمنية لها المزيد من النجاح والتحصيل العلمي والمعرفي المفيد وعقبال النجاح للراسبين العام المقبل إن شاء الله.

♦ مصطفى عياط:

يهنئ صديقه دهيليس محمد: ” بمناسبة نجاح طبيبنا وأخي محمد دهيليس بشهادة البكالوريا أتقدم بأصدق عبارات التهاني له، ألف ألف مبروك ولعقوبة لنجاحات وأفراح أخرى إن شاء الله تمنياتي لك بالتألق والنجاح دائما يا رب “.

♦ الخال توفيق:

بن عمر عبد السلام
بن عمر عبد السلام

يهنئ ابن اخته بن عمر عبد السلام بمناسبة نجاحه في شهادة البكالوريا شعبة لغات أجنبية: ” يعجز اللسان عن التعبير على الفرحة الكبيرة لعائلتي التي نال فيها الحفيد عبد السلام شهادة البكالوريا بدرجة مقبول وهذا بعد سنوات من المثابرة والجد والكثير من الطموح في طلب العلم. وبهذه المناسبة السعيدة جدا التي شاركنا فيها الأحباب والأقارب، يتقدم كل أفراد العائلة وخاصة الوالدين بأحر التهاني والتبريكات وربي يحفظه من كل سوء ومزيد من التألق العلمي في الدراسات العليا. مليون مبروك “.

♦ عائلة سحنون تهنئ البنت سحنون ماريا:

عائلة سحنون
عائلة سحنون

” بمناسبة نجاح “سحنون ماريا” من الأغواط بشهادة البكالوريا تتقدم أسرتها الكريمة خاصة الأم والوالد الطاهر بأصدق عبارات التهاني والشكر والفرحة متمنيين لها مزيد من التألق والنجاح في مسارها الدراسي”.

بمناسبة نجاح الأخت الكريمة “داودي حنان ” في البكالوريا تقني رياضي هندسة ميكانيكية تتقدم مجموعة أحباب الرحمان بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة نجاحها وتفوقها في شهادة البكالوريا ونتمنى لها التوفيق والنجاح ومستقبل زاهر إن شاء الله. يا حافر الصخر صمود ويا سالك العلم دروب بوركت على الجهد الدؤوب وألف مبروك على النجاح”.

♦ عائلة بوكعبر تهنئ البنت رشى على تحصلها بشهادة البكالوريا:

عائلة بوكعبر
عائلة بوكعبر

” العائلة وأختها بالأخص تقدم التهاني بمناسبة نيل رشى شهادة البكالوريا لعام 2020 كل التهاني لأختي العزيزة على حصولك على البكالوريا. أنا حقًا سعيد جدًا من أجلك، وأتمنى لك دراسات جيدة، ولحظات مليئة بالنجاح”.

♦ بنت عبد الله ابتسام تهنئ ابنة اختها طاهري منال:

طاهري منال
طاهري منال

” ألف مبروك لابنة أختي وحبيبتي طاهري منال أهنئها بمناسبة نجاحها بشهادة البكالوريا بمعدل مقبول، و أتمنى لها كل التوفيق والنجاح في مسارها الدراسي مزيدا من النجاح والتفوق إن شاء الله.”

♦ أم راضية حديدي إلهام تهنئ ابنتها الصغيرة على نجاحها في شهادة البكالوريا:

حديدي إلهام
حديدي إلهام

” لقد استقبلت مفاجآت كثيرة ووصلتني هدايا كثيرة ولكن نجاحك يا راضية إلهام هو أحلى مفاجآت هذا العام و أحلى هدايا هذا العام”.

أسامة شعيب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P