الرابطة الأولىالمحلي

حديث عن توقيع الإيفواري “هوسو” عبر الإيميل  

علمت جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة بأن إدارة مولودية وهران تكون قد وقعت وفي سرية تامة وعن طريق الإيميل للاعب وسط ميدان إفريقي من جنسية إيفوارية يدعى “لاندريه وسو” يلعب في نادي “آسي أبنغورو” الإيفواري، ينشط في وسط الميدان بشقيه الدفاعي والهجومي، وهو اللاعب الذي سيزيد من المنافسة في التشكيلة على مستوى وسط الميدان والذي كان بحاجة ماسة للتدعيم.

كازوني هو من أصر على التوقيع له  

وحسب ما أكدته مصادرنا الخاصة، فإن المدرب الفرنسي للمولودية “كازوني” هو من أصر على الإدارة بضرورة التوقيع للاعب “لاندريه وسو”، وذلك بحكم معرفته الجيدة بإمكاناته الفنية والبدنة ومدى قدرته على تقديم الإضافة للتشكيلة. ويبدو بأن “كازوني” كان قد أشرف على تدريب اللاعب الإيفواري سابقا.

من بين أفضل لاعبي الدوري الإيفواري ومطلوب في “العميد”  

الإيفواري “هوسو” صاحب ال 19 سنة والذي يتقمص ألوان المنتخب الإيفواري، اختير الموسم المقبل مع أفضل خمسة لاعبين في الدوري الإيفواري الممتاز وذلك بالنظر لما قدمه مع فريقه، مع العلم بأن “هوسو” كان مطلوبا بقوة في مولودية العاصمة والتي أعجبت إدارتها كثيرا بإمكانيات اللاعب بعدما عاينته عن طريق الفيديوهات.

الإدارة تنتظر الرد من السلطات بخصوص قدومه  

ومن المنتظر أن يحل اللاعب “هوسو لاندري” التي ترفض إدارة مولودية وهران الكشف عن صفقته بالجزائر خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد تلقي الإدارة الرد من السلطات العليا في البلاد بخصوص منح اللاعب الإيفواري لرخصة استثنائية مثلما كان عليه الحال مع عد من اللاعبين والمدربين الأجانب في بعض الأندية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P