الأولىالرابطة الأولىالمحلي

جباري: “ثقتنا كبيرة ولن تهتز في بلعطوي وأعضاء طاقمه الفني”

بعد الأخبار التي راجت بخصوص نية بعض الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة في إبعاد المدرب بلعطوي وأعضاء طاقمه الفني، خرج رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري عن صمته وقال في هذا السياق: “أؤكد لك بأن ثقة إدارة مولودية وهران في المدرب بلعطوي ومساعده حدو مولاي وبقية أعضاء الطاقم الفني كبيرة ولن تهتز ونحن نساندهم ونراهم بالأنسب لقيادة العارضة الفنية للنادي”.

كل ما يقال هي اشاعات لا أساس لها من الصحة

جباري أبى الا أن يفند كل الأخبار التي راجت حول نية الادارة في التعاقد مع مدرب جديد وانهاء مهام المدرب الحالي بلعطوي وقال: “كل ما يقال بخصوص نية إدارة مولودية وهران في إنهاء مهام المدرب بلعطوي وبقية أعضاء طاقمه الفني هي مجرد اشاعات لا أساس لها من الصحة، فالإدارة لم تفكر ولو للحظة واحدة في أحداث تغيير على مستوى العارضة الفنية”.

نحن نساند أبناء النادي ومتأكد بأن النتائج ستتحسن معهم

رئيس مجلس إدارة الحمراوة بدا متفائلا بتحسن نتائج الفريق في بقية مشوار البطولة وقال في هذا السياق: “صحيح أن النتائج ولحد الآن ليست في المستوى لكن ليست كارثية والبطولة لازالت في بدايتها وأنا متأكد بأن النتائج ستتحسن مع بلعطوي وحدو وبقية أعضاء الطاقم الفني والذين هم أبناء النادي ومن واجبنا أن نساندهم وندافع عنهم ونحميهم”.

ما يبقى في الواد غير حجارو وعلى الجميع مساندة الطاقم الفني والفريق ككل

في ختام حديثه طلب الرئيس جباري بمساندة المدرب بلعطوي وأعضاء الطاقم الفني والفريق ككل وقال: “مثلما يقال ما يبقى في الواد غير حجارو لذا فمن الواجب على كل شخص له علاقة بمولودية وهران سواء من قريب او من بعيد مساندة المدربين بلعطوي وحدو مولاي وكل أعضاء الطاقم الفني لان نجاحهم يعني نجاح المولودية والتي تبقى أيضا بحاجة لمساندة من الجميع “.

جاري اجتمع أمس مع بلعطوي وحدو مولاي

 عقد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري أمس الأحد اجتماعا مغلقا مع المدربين بلعطوي عمر وحدو مولاي، وذلك في خطوة لإزالة كل الشكوك وتنفيذ الاشاعات وتأكيد ثقة الادارة في الطاقم الفني الحالي. كما كان اجتماع أمس فرصة لرسم خارطة طريق وضبط مخطط سفرية الفريق إلى شرق البلاد نهاية الأسبوع تحسبا لمباراة هلال شلغوم العيد المقبلة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P