الرابطة الأولىالمحلي

جعبوط يسجل سادس أهدافه 

واصل قلب هجوم مولودية وهران عادل جعبوط انتفاضته في الجولات الأخيرة وذلك بعد تمكنه من تسجيل هدف الحمراوة في مرمى الحارس السطايفي خذايرية، وهو الهدف السادس لجعبوط بألوان الحمراوة هذا الموسم ليؤكد هداف جمعية الشلف سابقا حسه التهديفي من جهة واستهدافه لقب هداف المولودية هذا الموسم من جهة أخرى.

جباري غاب وإبنه رضا ناب عنه

لم يتنقل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري رفقة التشكيلة إلى سطيف حيث ناب عنه إبنه رضا والذي كان مرفوقا وكالعادة بالكاتب العام توفيق بلحسن بالإضافة للمسير كريمو حساني. ولقد حرص الثلاثي على وضع التشكيلة في أفضل الظروف في سطيف بعدما وفروا كل ما طلبه المدرب عمراني ولاعبيه.

التشكيلة تنقلت اليوم إلى باتنة 

شد وفد مولودية وهران الرحال أمس الأحد إلى عاصمة الاوراس باتنة وذلك لمباشرة التربص المغلق القصير تحسبا لمواجهة هذا الأربعاء في إطار الجولة الخامسة والعشرون أمام إتحاد بسكرة.  ومن المنتظر أن يمكث الحمراوة لثلاث ايام في باتنة قبل التنقل عشية الثلاثاء إلى عاصمة الزيبان بسكرة وذلك وفقا لمخطط السفرية المضبوط من طرف الإدارة والمدرب عمراني.

لقرع “قدرو عالي” في سطيف 

حظي قائد مولودية وهران لقرع محمد باستقبال حار عند وصوله لملعب 8 ماي رفقة وفد الحمراوة، حيث خصت إدارة الوفاق وكل عمال الملعب لاعب الساورة سابقا باستقبال متميز يعكس المكانة الكبيرة التي يحظى بها لقرع فب سطيف وفي بيت الوفاق، وهو الذي كان له شرف التتويج مع الوفاق بالعديد من الألقاب أبرزها رابطة أبطال افريقيا.

عادل جعبوط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P