متفرقات

جمعية الكهول الأوفياء للرياضة الحشم بمعسكر … مباراة رياضية بشعار “الأخوة قبل كل شيء”

إيمانا منها بأن الرياضة عامة و كرة القدم خاصة هي همزة وصل بين أفراد المجتمع الجزائري و صلة أخوة بين الرياضيين،  نظمت جمعية كهول الحشم الأوفياء للرياضة مباراة في كرة القدم يوم الجمعة 25 فيفري بالملعب البلدي للحشم جمعتهم بكهول بلدية سعيدة . بداية المباراة كانت و كالعادة بتبادل لكلمات الترحاب و الهدايا . المقابلة سادتها روح التنافس في إطار أخوي أبدع فيها الكهول خاصة لاعبي بلدية سعيدة ، و التي انتهت بلا غالب و لا مغلوب في النتيجة  3-3 و كذلك بروح رياضية عالية . و بعدها كانت هناك مأدبة عشاء على شرف الفريق الضيف و هذه هي  العادة في المباريات الأخوية ، كما شكر الوفد السعيدي نظرائهم من الحشم على حسن الاستقبال و كرم الضيافة و هذه هي شيم المواطن الحشمي و كل الجزائريين.  فريق كهول الحشم الأوفياء للرياضة جاءت فكرة تأسيسه سنة 2011  بواسطة المرحوم بلطاش بوعلام ، هو لاعب كرة قدم لعب لميثالية تغنيف و بوحنيفية و سيدي قادة و الحشم كذلك و بدأت برمجة اللقاءات الودية الأخوية مع مختلف الفرق التي تمثل الكهول عبر كامل التراب الوطني ،حيث لعب تقريبا في كل الولايات ومع فرق تضم نجوم الكرة الجزائرية السابقين، وفي سنة 2019 تحصلت الجمعية على الاعتماد الرسمي .

شنوفي بلحول أكبر لاعب و حارس مرمى :

“أشكر فريق قدماء بلدية سعيدة على تلبية الدعوة و مشاركتنا هذه المقابلة الأخوية، و على التكريم الذي خصوني به أنا وأخي المرحوم رئيس الفريق بلطاش بوعلام.”

قائد الفريق لبابني بن يحيى:

“مقابلة ممتعة جمعتنا نحن كهول الحشم الأوفياء للرياضة بأحبائنا قدماء لاعبي بلدية سعيدة، وهذا في إطار اللقاءات الأخوية بملعب الحشم ،و كانت مقابلة ممتعة و انتهت في روح رياضية عالية بنتيجة 3مقابل 3 ،كما عرفت تكريم المرحوم بإذن الله بلطاش بوعلام من طرف قدماء لاعبي بلدية سعيدة و هم مشكورين على الالتفاتة الطيبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P