نجوم الجزائر

جماهير نانت ترفض استقدام ديلور

يواصل الدولي الجزائري أندي ديلور، صناعة الحدث في فرنسا، وهذه المرة بين جماهير نادي نانت، الذي بات قريبا من التعاقد معه. أندي ديلور دخل في عدة أزمات مع نادي نيس مؤخرا، ويتمسك بالرحيل عن صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن طالب بزيادة راتبه دون جدوى.

وأعدت جريدة “lequotidiendusport” الفرنسية تقريرا مطولا، تناولت فيه وجود معارضة بين العديد من مشجعي نانت، لفكرة التعاقد مع أندي ديلور بسبب “كثرة أزماته خارج الملعب مع ناديه ومنتخب الجزائر”.

المصدر أكد أن مشجعي “الكناري” يرون أن ديلور لا يتردد في “الخيانة” من أجل مصلحته الشخصية.استشهد جمهور نيس بتصريحات سابقة تخص لوران نيكولان رئيس مونبيليه الفرنسي، الذي أكد أن “أندي متقلب المزاج، ولا يمكن التنبؤ بالخطوات التي يمكن أن يقوم بها”. واستحضر الجميع الأزمة التي عاشها ديلور مع جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، عندما استبعده من كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون. المصدر أكد أن محبي نانت، يفضلون تجديد الثقة في المهاجم المصري مصطفى محمد، خاصة وأنه يقدم مستويات متميزة في الفترة الأخيرة.

هذا و لا يتردد المهاجم الجزائري، أندي ديلور، في اللجوء إلى التصعيد من أجل تحقيق أهدافه في كل ميركاتو عندما تكون لديه الرغبة في الرحيل عن الفريق، حيث شهدت نهاية مسيرته مع العديد من الأندية، في السنوات الأخيرة، تصادماً يخرج منه اللاعب الجزائري مستفيداً.

وسبق لديلور أن صعد الموقف في العديد من المناسبات، ليُجبر إدارة الفريق على قبول فكرة رحيله حتى إن كانت لا تخطط لذلك، بما أن ديلور يظهر استعداده لاعتماد كل الطرق من أجل فرض سياسة الأمر الواقع، وهي قبول الرحيل رغم أن ذلك قد لا يتناسب في بعض الفترات مع خطط فريقه وما تعتزم إدارة ناديه القيام به، ولكنه لا يبالي بذلك.

خليفاوي مصطفى 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P