متفرقات

خلال لقاء بالمركب الجواري رقيق عبد القادر بوهران … جمعية راديوز ونجوم الرياضة الجزائرية … تثمين مجهودات الرئيس تبون بعد نجاح القمة العربية

في لقاء شباني جرى بالمركب الجواري رقيق عبد القادر وهران، ضم مئات الشباب و نجوم رياضية معروفة على غرار: بلومي، مغارية، بلخيرة، بن زرقة، فوسي، بن شيحة ومازري، اضافة إلى الحكم الدولي المعروف حنصال محمد، ثمن الحاضرون الدور القيادي والريادي لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، الذي وفقه الله لإعادة أمجاد الجزائر، وجعلها تلعب الأدوار البارزة على المستوى الإقليمي والدولي، وخصوا بالذكر، القمة العربية التي احتضنتها الجزائر بالتزامن مع احتفالها بذكرى اندلاع ثورة نوفمبر المجيدة، والتي كانت بشهادة العالم أجمع من أنجح القمم، كونها جمعت الأشقاء العرب بعد فترة عصيبة سادتها الخلافات والنزاعات بين بعض الدول العربية.

ففي وقت يواصل فيه الكيان الصهيوني التنكيل بأشقائنا في فلسطين المحتلة، فالرئيس عبد المجيد تبون، نجح في لمّ شمل الفلسطينيين، وخلال القمة نجح كذلك في لمّ شمل العرب، وهو ما يبشر بالخير وبمستقبل مغاير للوطن العربي، مستقبل ستكون بصمات الجزائر بارزة فيه. فالجزائر بفضل حكامة الرئيس تبون حافظت على علاقاتها الطيبة مع غالبية الدول العربية، ما أهلها لأن تجمعهم في قمة “لمّ الشمل”.

بالمناسبة، قلّد شباب وهران عبر جمعية راديوز ورئيسها “قادة شافي” ونجومها وعلى رأسهم “لخضر بلومي” الرئيس تبون، وسام الاستحقاق وميدالية العرفان، على نجاحه ليس فقط في إدارة القمة العربية، كذلك في إدارة شؤون البلاد، والمرور بها إلى برّ الأمان، لتجسيد “الجزائر الجديدة” التي لا تؤمن إلا بخدمة الشعب الجزائري، والعمل على ضمان مستقبل الأجيال القادمة. فالجزائر الجديدة لا مكان فيها للفاسدين وبارونات المُضاربة بقوت الجزائريين. كما ثمن وشكر الحاضرين مجهودان الجيش الوطني الشعبي ومختلف أسلاك الأمن ورجال الخفاء من إداريين ورجال الاعلام في إعطاء صورة جميلة من ناحية تأمين ضيوف الجزائر والسهر علي راحتهم.

ب. س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P