الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران… الحارس بوكريت راوغ الجميع وأودع شكوى ضد لازمو لدى السيارال

تمكن حارس جمعية وهران فارس بوكريت  مراوغة الجميع، وأقدم على إيداع شكوى لدى لجنة فض النزاعات بالعاصمة من أجل المطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة، وكذا الحصول على التسريح الآلي بما أن العقد الذي يربط بينه و بين الإدارة هو عقد احترافي و ليس هاوي. وقام الحارس بوكريت بكل الإجراءات وسط سرية تامة، والمسيرون لم يطلعوا على ما حدث إلا بعد تلقيهم مراسلة من السيارال تطالبهم من خلالها بالرد على هذه الشكوى، وهو ما أصابهم بالذهول خاصة و أن بوكريت كان ضمن خطط النادي بالنسبة للموسم المقبل.

أخبار عن تلقيه أوراق تسريحه

ولم تتوقف الأمور عند حد إيداع شكوى من طرف الحارس بوكريت على مستوى لجنة فض النزاعات، بل أن هناك أخبار شبه مؤكدة تشير إلى صدور قرار في صالحه، يتضمن تسديد كل مستحقاته المالية التي يدين بها، بالإضافة لحصوله على أوراق تسريحه آليا، وهو ما سيمكنه من التوقيع في أي نادي يريد، وإذا ما تأكدت هذه الأخبار فإنها ستكون بمثابة صفعة موجعة تلقتها إدارة الرئيس مروان باغور. وفي نفس الوقت تشير إلى تعامل الحارس بوكريت بذكاء كبير مع قضية خروجه دون أي ضجيج أو تشهير في مختلف وسائل الإعلام.

الإدارة تقدمت باعتراض على تسريحه

وما يزيد من قوة الأخبار التي تتحدث عن حصول بوكريت على أوراق تسريحه، هو أن إدارة جمعية وهران قامت خلال الساعات الماضية بالتقدم باعتراض على تسريح الحارس بوكريت من صفوف النادي، مشيرة إلى أنها و بعد تلقيها طلب السيارال بخصوص الرد على شكوى بوكريت، قامت بإرسال الرد عبر البريد الالكتروني مثلما تقتضيه القوانين و الإجراءات، لكن لجنة فض النزاعات لم تنظر إلى ذلك إطلاقا، وقامت بإصدار الحكم مباشرة، وهذا غير معقول تماما من وجهة نظر المسيرين.

السيارال قد تعيد النظر في القضية

وبما أن لازمو قد تقدمت رسميا بالاعتراض على التسريح الآلي للحارس بوكريت، فإن بعض المصادر أيضا أكدت بأن لجنة فض النزاعات و نظرا لتجاهلها لرد الإدارة الجمعاوية، وإصدار الحكم دون النظر في الحجج المقدمة، فإنه من المرجح جدا أن يعاد فتح الملف من جديد، وإعادة النظر فيه، وهذا ما قد يعطل الحارس بوكريت عن التوقيع لفريق آخر، لكن المعطيات تشير بأن الحكم لن يتغير في مضمونه، بما الحارس المذكور لديه كل الوثائق التي تثبت حقوقه المالية، وكذا في التحرر من العقد الذي يربطه بأبناء المدينة الجديدة.

لازمو من دون حارس مرمى

وأمام هذا الوضع الجديد، فقد أصبح فريق جمعية وهران حاليا من دون حارس مرمى، فبعد حصول بوكريت على أوراق تسريحه من طرف السيارال، وكذا وجود الحارس الآخر دلة كراشاي حرا من أي التزام بما أنه خاض الموسم الماضي بعقد هاوي، وهو الآن محل اهتمام فريق شباب عين تموشنت، فإن الإدارة عليها البحث عن حارسين للمرمى عوضا عن واحد، وهي مهمة ليست بالسهلة.

سير بعض اللاعبين بدأت تصل للإدارة

مع تبقي شهر على انطلاق المنافسة الرسمية، وحتى مع عدم وجود أي حركة على مستوى البيت الجمعاوي، إلا أن سير بعض اللاعبين المقترحين من هناك و هناك بدأت تصل طاولة الإدارة، والتي لا تزال مترددة في وضع خارطة طريق الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم توفر الأموال، وكذا الديون المتراكمة التي تمنعها لحد الساعة من إجراءات أي تعاقدات، أو تسجيل لاعبين جدد.

بن قابلية ضمن دائرة الاهتمامات

ومن بين اللاعبين الذين تم تداول اسمهم بقوة خلال الأيام الماضية داخل أروقة النادي هو اللاعب ياسين بن قابلية متوسط ميدان فريق وداد مستغانم، والذي أدى موسما مميزا للغاية مع الوام، وكان قريبا من تحقيق الصعود نحو القسم الثاني هواة، وأبان بن قابلية عن إمكانيات لابأس بها، وهذا ما جعله ضمن دائرة الاهتمامات، علما و أنه الشقيق الأصغر لخريج مدرسة لازمو السابق محمد بن قابلية.

صافي أيضا تحت المراقبة

أما اللاعب الثاني الموجود تحت أعين مسيري الجمعية ، فهو صافي متوسط ميدان جيل عين الدفلى الذي كان منافسا للجمعية الموسم المنصرم، إذ و من خلال لقاءي الذهاب و الإياب أمام هذا المنافس، فقد نال إعجاب القائمين على شؤون الفريق، وأعجبوا بالفنيات و الإمكانيات التي يتمتع بها، لذا فان أمر التعاقد معه لا يبدو صعبا، خاصة و أنه لم يوقع عقدا جديدا مع فريقه السابق.

رامي ب 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P