الرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران … لازمو تقصف الرديف بسداسية، وستلعب أمام السكاف بنفس العقلية

خاض فريق جمعية وهران خلال حصة الاستئناف التي جرت أول أمس بملعب الحبيب بوعقل مباراة ودية تحضيرية جمعته بالفريق الرديف، وهذا في إطار الاستعداد للجولة الأخيرة من عمر القسم الثاني هواة عن المجموعة الغربية، والتي سيستقبل من خلالها أشبال المدرب الحاج مرين الضيف صفاء خميس مليانة السبت المقبل. واستطاع رفقاء الحارس بوكريت تجاوز عقبة الآمال بنتيجة عريضة قوامها ستة أهداف مقابل اثنين، وهو انتصار مهم من الناحية النفسية، خاصة و أن الفريق بحاجة للمزيد من الحوافز بعدما فقد هدف الموسم المتمثل في تحقيق الصعود إلى المحترف الأول.

جرموني تألق بشكل لافت

وخلال هذه المباراة، ترك اللاعب جرموني بصمته بشكل واضح، إذ تمكن من تسجيل أربعة أهداف في هذا اللقاء الودي، وساهم بشكل كبير في تحقيق الانتصار، وكان ذات اللاعب قد عبر عن عدم رضاه عن وضعيته مع الفريق بسبب سقوطه المتكرر من حسابات الطاقم الفني، وتواجده باستمرار خارج قائمة الـ18، وحتى إن كان بقاء جرموني مع أبناء المدينة الجديدة مستبعدا، إلا أن الأخير يريد إنهاء موسمه بكل قوة، والتأكيد للجميع بأنه كان يستحق الحصول على فرصة أكبر للعب.

لعبيدين و بلعريبي ساهما في السداسية

أما بالنسبة لباقي هدافي هذه المواجهة الودية أمام رديف لازمو، فقد استطاع المهاجم الآخر لعبيدين التوقيع على هدف، شأنه في ذلك شأن متوسط الميدان الدفاعي محمد بلعريبي، حيث ظهر كلاهما بمستوى جيد، علما أن لعبيدين و منذ عدة أسابيع أضحى احتياطيا، ونادرا ما يعتمد عليه الطاقم الفني، رغم تواجده الدائم في قائمة الـ18، ولم يستبعد منها سوى في مناسبات قليلة، إذ لم يتمكن لعبيدين من الإفصاح عن كامل إمكانياته، رغم تعاقب 3 مدربين على تدريب الفريق خلال الموسم الحالي.

7 لاعبين غابوا عن هذه الودية

وحاول الحاج مرين منح الفرصة لكل اللاعبين المتواجدين بين يديه، إلا أن اللقاء الودي عرف الكثير من الغيابات لأسباب مختلفة، تتعلق في مجملها بالإصابات، ولهذا فإن التشكيلة التي وظفها المدرب على مدار الشوطين شهدت مشاركة عدد كبير من الاحتياطيين، ولا يستبعد أن يمنح الطاقم الفني الفرصة لهم، وإشراكهم كأساسيين عند استقبال صفاء خميس مليانة السبت المقبل بملعب الحبيب بوعقل.

بن جلول تعرض للإصابة

ومن بين الأسماء التي تخلفت عن ودية الرديف نجد المدافع المحوري بن جلول، فهذا الأخير يعاني من الإصابة، وسيجري بعض الفحوصات للتأكد من مدى خطورتها، ومدة الراحة التي يحتاجها، ولهذا فإن أمر لحاقه بلقاء السكاف لم يتضح بعد، وكل شيء مرتبط بنتائج الفحوصات، علما أن بن جلول قد عانى كثيرا من لعنة الإصابات، والتي أثرت على مشواره و مستواه مع جمعية وهران، وتعتبر هذه الإصابة الثالثة بالنسبة إليه منذ بداية المنافسة.

عواد و دلة لم يتعافيا

أما صانع الألعاب عواد محمد الأمين ،فهو الآخر لم يكن متواجدا في حصة الاستئناف، ويبدو أن إصابته قد أثرت عليه، ولا يزال يعاني من الآلام، وبحسب ما علمناه فإن موسم قائد الفريق عواد قد انتهى، ولن يكون معنيا بخوض آخر مباراة، وهو نفس الشيء بالنسبة للحارس دلة كراشاي، الذي لن يكون ضمن حسابات هذه الجولة.

كوريبة و علي العربي مقاطعان

ومن بين الغائبين أيضا نجد المهاجم إلياس كوريبة و الظهير الأيمن علي العربي، فكلاهما قررا مقاطعة الفريق، وعدم التدرب احتجاجا على عدم تلقيهما مستحقاتهما المالية المتأخرة، والمتمثلة في رواتبهما الشهرية المتراكمة منذ حوالي 7 أشهر، وكان علي العربي غائبا عن لقاء الجولة الماضية بسبب عقوبة الإيقاف.

بن حوى مرتبط باجتياز امتحان شهادة البكالوريا

وفيما يخص الاسم السابع الذي لم يخض اللقاء الودي فهو المهاجم الشاب بن حوى، فهذا الأخير مرتبط في الوقت الحالي باجتياز شهادة البكالوريا، على أن يفرغ من الامتحانات اليوم الخميس، ولم تتضح الرؤية فيما إن كان المدرب الحاج مرين سيوجه له الدعوة أو أنه سيعفيه من لقاء السكاف بما أنه لم يتدرب طيلة الأسبوع.

الحاج مرين يتمنى له النجاح

وفي اتصال هاتفي تمنى مدرب جمعية وهران الحاج مرين للاعبه بن حوى التوفيق في امتحان شهادة البكالوريا، متمنيا له كل التوفيق و الحصول على هذه الشهادة المهمة للغاية في مشواره الدراسي، وأشاد الحاج مرين بانضباط و أخلاق بن حوى، مشيرا إلى أنه يتوقع له النجاح على الصعيدين الرياضي و الدراسي.

رامي .ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P