الرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 1 – 1 وداد مستغانم … الحارس شلالي ينقذ لازمو من هزيمة مدوية

اكتفى فريق جمعية وهران بالتعادل الايجابي بهدف لمثله أمام وداد مستغانم خلال المباراة التي جمعت بينهما  بملعب الحبيب بوعقل برسم الجولة الرابعة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، ويعود الفضل كله في التعادل إلى حارس لازمو شلالي الذي أنقذ فريقه من هزيمة مؤكدة و بنتيجة عريضة.

حاول لاعبو لازمو دخول الداربي أمام وداد مستغانم دون مقدمات، وفي الد03 طالب لاعبو الجمعية بضربة جزاء في الد03 بعد أن تعرض اللاعب صنابي لعرقلة داخل منطقة العمليات، إلا أن حكم المواجهة طالب بمواصلة اللعب وسط احتجاجات أشبال المدرب العربي مرسلي على هذا القرار.

ولم يتأخر رد الفريق الضيف وداد مستغانم كثيرا، إذ و في الد12 أرسل اللاعب صوفي تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات لكن حارس لازمو شلالي تألق و أخرج هذه المحاولة الخطيرة بأعجوبة إلى الركنية.

وواصل الضيوف خطورتهم على مرمى لازمو، وفي الد16 و من عمل فردي جميل للاعب الوام حاج يحيى راوغ معظم مدافعي الجمعية و انفرد بالمرمى، إلا أن الحارس شلالي تألق مجددا و أنقذ مرماه من هدف محقق كان سيقلب كل المعطيات.

وبعدها جاء رد الجمعاوة في الد19 عبر المهاجم توفيق الغوماري، إذ تواجد في منطقة العمليات، فوصلته الكرة، حيث أراد تحويلها بالعقب إلى داخل المرمى، إلا أن حارس وداد مستغانم كان فطنا، وتمكن من إنقاذ الموقف.

وتواصل الهجوم الجمعاوي، و في الد28 اللاعب صنابي جرب حل التسديد من بعيد، حيث أرسل يسارية قوية من خارج منطقة العمليات، إلا أن حارس الضيوف قيوطني تمكن من التصدي لها ببراعة، وتحويلها إلى الركنية.

ومع حلول الد30 عاد لاعبو الوام للظهور، وكاد اللاعب صوفي أن يسجل هدفا بعد توغله داخل منطقة الـ18 ثم سدد إلا أنه وجد سدا منيعا أمامه اسمه الحارس شلالي الذي أنقذ مرماه للمرة الثالثة. وترجم لاعبو الوداد خطورتهم في الشوط الأول عن طريق هدف سجل في الد43 عن طريق اللاعب حاج يحيى بعد تبادل كروي جميل، وأخطاء بدائية من طرف لاعبي لازمو، ليجد نفسه وجها لوجه أمام المرمى، ويسكن الكرة داخل الشباك، وظلت النتيجة على حالها لغاية إعلان الحكم نهاية الشوط الأول بتفوق مستحق للوداد.

ودخل لاعبو لازمو الشوط الثاني بنية التدارك و تعويض التأخر، وكان لهم ذلك في الد55 بعد أن علن الحكم عن ضربة جزاء اثر لمس الكرة يد أحد لاعبي الوام، تقدم المهاجم الغوماري لتنفيذها بنجاح، وتمكن من إعادة رفقائه لأجواء الداربي. واستفاق لاعبو الوام سريعا، ولاحت لهم فرصة خطيرة في الد59 من انفراد صريح بالمرمى، إلا أن الحارس شلالي واصل تألقه و حرم الضيوف من أخذ الأسبقية مجددا.

واستمر الوداد في خطورته و في الد60 كاد اللاعب دحمان أن يسجل الثاني، لكنه ضيع فرصة خطيرة للغاية على فريقه حارما الوام من التقدم و إعادة الوضع لما كان عليه. ولم يتوقف العمل الهجومي لوداد مستغانم، اذ و في الد75 تعرض اللاعب البديل بن ديسة لعرقلة داخل المنطقة العمليات بعد مراوغته لجل مدافعي لازمو، إلا أن الحكم رفض الإعلان عنها، واعتبرها تمويها من اللاعب، وهذا وسط احتجاجات كبيرة للاعبي الوام والطاقمين الفني و الإداري، واستمر الحال على ما هو عليه دون تغيير في النتيجة لغاية إعلان الحكم صافرة النهاية بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P