الرابطة الثانيةالمحلي

جيل عين الدفلى vs مولودية البيض … الرائد في مباراة رد الإعتبار بعد الخسارة داخل الديار

تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب خلال عبد القادر بعين الدفلى أين سيواجه الفريق المحلي جيل عين الدفلى ضيفه مولودية البيض رائد ترتيب بطولة القسم الثاني، في مباراة يسعى من خلالها الضيوف فرسان الهضاب لتعويض الخسارة في الجولة الماضية داخل أرضية ميدانه أمام مستقبل واد السلي .هذا التعثر الذي لم يكن في الحسبان ما جعل الجميع في البيض يعد العدة من أجل التدارك والعودة بنتيجة إيجابية من عين الدفلى تبقيهم في المقدمة وإنتظار ما ستسفر عنه نتائج الجولة بالنسبة للملاحقين وفرق المقدمة ، سواء رائد القبة أو غالي معسكر. الأداء المميز لرفقاء بلميلود خلال المباريات التي لعبت لحد الآن يؤكد أن خسارة واد سلي ما هي إلا سحابة عابرة تتطلب رد فعل من اللاعبين،  من خلال الحصول على الزاد كاملا خلال مباراة اليوم. من جانبهم اللاعبون يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم بالرغم من المجهودات التي بذلوها في مواجهة واد سلي، إلا أنهم ضيعوا على أنفسهم الإنفراد بالصدارة، مما يجعل الفرصة مواتية اليوم للفوز خاصة أن أصحاب الدار يعيشون أياما عصيبة بسبب إضراب اللاعبين والمشاكل المالية الكبيرة.

لاعبو المولودية عازمون على التدارك

بعد الهزيمة الأخيرة غير المتوقعة بملعب البيض يسعى لاعبو المولودية للعودة بالنقاط الثلاث من عين الدفلى، قصد تعويض ما تم تضييعه والبقاء في الصدارة خاصة أن شريكه في المرتبة الأولى رائد القبة يستقبل في ملعبه اليوم ، ما يعنى أن الخطأ ممنوع على فرسان الهضاب ولا بديل عن الفوز لتعزيز مركزهم في الريادة.

جيل عين الدفلى يتجه للعب بفريق الرديف

يعاني الجيل من عدة مشاكل ، مما جعل اللاعبين يقررون الدخول في إضراب ، وهو ما حتم على القائمين على الفريق الإستنجاد بفريق الرديف لكي لا يخسروا نقاطا إضافية على البساط ، فالمرتبة الأخيرة هي نتاج عن تراكم الكثير من المشاكل رغم أن محبي النادي أطلقوا العديد من النداءات قصد إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان.

المباراة تم تقديمها وتلعب منتصف النهار

قررت الرابطة الوطنية تقديم كل مباريات القسم الثاني بفوجيه الشرقي والغربي من الساعة الثالثة إلى الساعة منتصف النهار 12:00 بسبب نهائي كأس العرب الذي يجمع منتخبنا الوطني ضد شقيقه التونسي ، حتى يتسنى للاعبين ومسيري الفرق متابعة المباراة خاصة الأندية التي تلعب خارج قواعدها ، وهو إجراء كان بالإمكان تفاديه لو قدمت الجولة كاملة إلى  الجمعة عوض اليوم السبت.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P