حوارات

حارس شبيبة تيارت بالمصابيح عمر: “محفزون للغاية لأنه داربي وسنهدي الفوز للأنصار”

كيف جرت التحضيرات لهذا “الداربي”؟

“التحضيرات جرت في ظروف جيدة، ونحن جاهزون لهذا الموعد بعد أسبوع من العمل الجاد، لقد حاولنا التحضير للقاء بأحسن شكل ممكن، كما سيسجل الفريق عودة بعض المصابين وهو ما سيكون في صالح المدرب والتشكيلة، لذلك يمكن القول إن الفريق جاهز لـ”الداربي”.”.

خاصة من الناحية المعنوية هل أنتم محفزين الفوز بعد هزيمة جمعية وهران؟

“بطبيعة الحال، نحن محفزون ومعنوياتنا مرتفعة وهو ما سمح لنا بالتحضير في ظروف جيدة وملائمة، وبالتالي الأمور سارت مثلما نشتهيه لحد الآن، ومن الناحية المعنوية التشكيلة جاهزة 100 من المائة”.

ألا ترى أن مولودية البيض أكثر رغبة منكم في الفوز من أجل البقاء في صدارة الترتيب؟

“لا هذا أمر غير صحيح، الجميع متحمس للمواجهة من جهتنا، وصدقني أن الرغبة والحماس في “داربي” مماثل تأتي بمفردها ولا يحتاج اللاعبون إلى تحفيز تماما”.

في رأيك ما هي مفاتيح الفوز باللقاء لكل تشكيلة؟

“ليس أنا من سيقول لكم كيف نفوز ب”الداربي”، فكلمة “الداربي” توضح أن الأمور صعبة على كل فريق، وأنه يتطلب تركيزا عاليا من كل جانب، بالنسبة إلينا يجب أن نكون متضامنين فيما بيننا فوق الميدان، ونلعب بأحسن طريقة ممكنة. يجب أن نبقى مركزين إلى غاية نهاية المواجهة لأن “الداربيات” في العادة تلعب على تفاصيل بسيطة، لذلك علينا عدم ترك أي مجال للصدفة”.

كلمة أخيرة؟

“أتمنى أن نكون في الموعد من أجل تحقيق الفوز قصد ضمان البقاء خاصة مع سقوط 5 فرق الى القسم الثالث. أطلب من جمهور الشبيبة الحضور بقوة من أجل مساعدتنا وان شاء الله لن نخيبهم ونحقق الفوز”.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P