الأقسام السفلىالمحلي

بسبب حالة الغموض التي يعيشها الفريق … لا شيء يبعث على الارتياح في بيت اتحاد السوقر

لا شيء يبعث على الارتياح في بيت تشكيلة اتحاد السوقر التي حققت الصعود هذا الموسم القسم الثالث هواة، بسبب حالة الغموض التي يعيشها الفريق الذي خسر خدمات الثنائي حيرش وياء انضم إلى شبيبة تيارت وبوخليفة الذي انضم إلى مولودية وهران. إدارة رئيس اتحاد السوقر، بختي بوقدمة، بررت الوضعية التي يمر بها الفريق، بالأزمة المالية التي يعيشها الفريق، في ظل تهديدات اللاعبين للحصول على مستحقاتهم والتي تفوق ستة أشهر كاملة عند بعض اللاعبين. وفي هذا السياق، قال رئيس الفريق بختي إن كل الأبواب أوصدت في وجهه وأن فريق الاتحاد ملك للجميع، مضيفا: “نحن بصدد انتظار تحرك السلطات المحلية لمد يد المساعدة للفريق”. وعلى عكس الإدارة التي أضحت عاجزة عن التحرك.

 الوضعية لا تبشر بالخير داخل بيت الاتحاد

كما سبق أن ذكرنا في أعدادنا السابقة إن الوضعية الحالية لفريق اتحاد السوقر لا تبشر بالخير ولا تبعث على الارتياح نظرا لكثرة المشاكل التي يتخبط فيها فريق الاتحاد وهذا راجع بالدرجة الأولى إلى عدم مسؤولية بعض الأطراف الذين يفضلون مصالحهم الشخصية على حساب مصلحة الفريق التي تعتبر آخر اهتماماتهم.

 الأنصار في قمة الغضب ويتوعدون الفاشلين

إن الوضعية الحالية للفريق جعلت الجمهور وكل عشاق ومحبي الأحمر والبيضاء في قمة الغضب والاستياء، حيث توعدوا الفاشلين وطالبوا بضرورة تنحيتهم وإزالتهم من الفريق بصفة نهائية لأنهم لم يقدموا أي شيء للاتحاد، بل بالعكس خدموا مصالحهم الشخصية وأمورهم على حساب الفريق الذي يواصل الغرق في صمت.

طالبون السلطات بإنقاذ الفريق

في ذات السياق، طالب الجمهور الاتحاد السلطات المحلية لولاية تيارت بضرورة التدخل لإنقاذ فريق اتحاد السوقر من الكارثة لأن بقاء الأمور على حالها سيؤدي بالفريق إلى الهاوية لا محالة وعليه حان الوقت لتدخل السلطات لإنقاذه.

 بعض اللاعبين أبدوا رغبتهم في الرحيل عن الفريق

أبدى لاعبو اتحاد السوقر رغبة شديدة في تغيير الأجواء والرحيل عن الفريق في الساعات القادمة بسبب الظروف الصعبة، ناهيك عن المشاكل التي يتخبط فيها الاتحاد فضلا عن أن أغلب اللاعبين لم ينالوا مستحقاتهم المالية منذ مدة طويلة، ونظرا لكثرة العروض فإن عدة لاعبين أبدوا نيتهم في الرحيل عن الفريق، لاسيما أن أمور الاتحاد لا تبشر بالخير وعليه فأغلب اللاعبين يفضلون الرحيل عن البقاء والمواصلة في فريق الاتحاد.

 المشاكل المالية تبعد الراغبين في رئاسة الفريق

كشفت مصادر خاصة لنا أن الوضعية الحالية لفريق اتحاد السوقر باتت تقلق الكثير من أنصار الفريق نظرا للمشاكل التي تتخبط فيها السوقر والتي جعلت عدة محبين يتحركون لاستقطاب الوجوه القادرة على التسيير خاصة أحباء الفريق وعلى الرغم من تحمس البعض لخوض التجربة مع الفريق، إلا أن مشكل الأموال وعدم وجود التقارير المالية والأدبية للسنوات الماضية تبقى النقطة السلبية لحد الآن.

 الصورة غير واضحة لحد الآن

وبخصوص الوجوه القديمة المعروفة في مدينة السوقر، فقد أكدت مصادرنا أنه على الرغم من اجتماعهم عدة مرات لدراسة إمكانية العودة للفريق، إلا أن القرار النهائي كان بالتريث وانتظار نهاية أزمة كورونا وما سيكون بعدها باعتبار الصورة غامضة وغير واضحة المعالم، إضافة لتعفن المحيط وتخوف البعض من عودة ممارسات الشتم عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما كان أحد أسباب انهيار الفريق في الفترة الماضية، مما جعل الجميع يتهرب من المسؤولية في الفريق.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P