الرابطة الأولىالمحلي

حجار يحث لاعبيه على التعويض في قادم المواعيد

بعد التعادل المخيب الذي سجله فرسان الهضاب أمسية الجمعة الماضي بميدانه والذي كلف الفريق تضييع نقطتين، وقد كان بإمكان مولودية البيض تحقيق نتيجة أفضل لو كان اللاعبون أكثر واقعية وإرادة، رغم أن المنافس لم يكن بالسهل ولعب هو الآخر بحذر وغلق المنافذ على الفرسان وصعب من مهمتهم خاصة في صناعة اللعب، كل ذلك جعل اللقاء عبارة عن سجال تكتيكي لم يتمكن أي مدرب من فك شفرته إلى غاية نهاية المواجهة بالتعادل السلبي مع حصول كل فريق على نقطة.

أما الشيء الإيجابي في هاته المباراة هو أن الفرسان يواصلون سلسلة اللاهزيمة داخل الديار منذ موسمين مما يدل على أن المولودية فريق صعب داخل أرضية ميدانه ولم يستطع أي منافس العودة بكامل الزاد من زكرياء المجدوب.

أما بخصوص أداء اللاعبين في مباراة إتحاد العاصمة، فإن الدفاع كان في المستوى ولم يترك أي فرصة لمهاجمي سوسطارة الذين فرضت عليهم رقابة لصيقة رغم أن زملاء محيوص يمتلكون إمكانيات كبيرة وهم لاعبين دوليين. كما كان خط الوسط كذلك مميزا رغم التعب الذي نال من بن زيد ومبارك لكن ذلك لم يمنعهم من تأدية دورهم كما ينبغي وساهموا في قطع الكرات ومحاول بناء الهجمات، حيث كان مبارك أحسن عنصر في المباراة بشهادة الجميع بسبب توغلاته وفوزه بجميع الصراعات الفردية مع لاعبي الإتحاد.

أما الهجوم فقد كان عقيما ولم يخلق فرص كثيرة رغم التغييرات التي قام بها المدرب حجار لكن ذلك لم يغير من الأمر شيء، لتبقى على العموم مباراة الإتحاد من الماضي ووجب التفكير في المباريات القادمة والبداية من مواجهة إتحاد بسكرة التي سيكون لزاما على زملاء مبارك الفوز بها لأنها تلعب أمام منافس مباشر لتجاوزه في سلم الترتيب.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P