حوارات

حدو مولاي: “لم نكن نستحق الخسارة في بشار والتحكيم أثر علينا كثيرا “

عاد مدرب المساعد مولودية وهران حدو مولاي ليتحدث عن خسارة فريقه في بشار ووصفها بغير المستحقة عندما قال: “الخسارة في بشار غير مستحقة والتعامل كان النتيجة الاقرب للمنطق بالنظر لمجريات المباراة وما قدمناه وحتى الفرص السانحة للتهديف التي ضيعناها، وأعتقد أن التعادل كان سيكون عادلا خاصة وأن المنافس لم يكن بتلك القوة التي يفوز بها علينا”.

“ضيعنا عدة أهداف ودفعنا الثمن كاش”

مدرب غالي معسكر سابقا أوضح بأن فريقه كان قادرا على إنهاء الشوط الأول في بشار لصالحه قبل أن يدفع الثمن غاليا وقال في هذا السياق: “قبل تسجيل الساورة لهدف المباراة الوحيد، ضيعنا فرصتين سانحتين للتهديف كانا سيشكلان منعرجا حاسما في المباراة قبل أن ندفع ثمن ذلك كاش بهدف عكس مجريات اللعب ومن لقطة ساذجة “.
“لن ألوم أي لاعب على الهدف أو الخسارة وكلنا مسؤولون”

في رده عن سؤال يتعلق بلقطة هدف الساورة وتحميل الدفاع المسؤولية بسبب غياب المراقبة، قال اللاعب الدولي السابق: “لن الوم أي لاعب في لقطة هدف الساورة ولا في الخسارة ولا حتى في تضييع الأهداف بتلك الطريقة، وكل ما يمكنني أن أؤكده هو أن مسؤولية الخسارة يتحملها الجميع بداية منا نحن أعضاء الطاقم الفني”.

“التحكيم أثر علينا أيضا وحدد نتيجة المباراة”

لم يفوت حدو مولاي الفرصة لتحميل التحكيم جزء من مسؤولية الخسارة أمام الساورة وقال: “بغض النظر عن الجانب الرياضي فهناك أمور لارياضية حددت نتيجة المباراة وكانت لها تأثير علينا على غرار الحكم ميلية والذي كان حيلي بزاف وحدد بشكل كبير نتيجة المباراة بعدما حرمنا من ضربتي جزاء الأعمى يشوفهم”.

“نعتذر مجددا من الحمراوة وأتمنى ألا يفقدوا الثقة في فريقهم”

في ختام حديثه وجه اللاعب السابق لإتحاد العاصمة الرسالة التالية للحمراوة عندما قال: “أود أن أعتذر من أنصارنا الأوفياء خاصة الذين تنقلوا معنا إلى بشار لكننا خيبنا ظنهم فينا مجددا، وأتمنى ألا يفقدوا ثقتهم فينا ويقفوا مع فريقهم في هذه المرحلة بالذات، وأنا متأكد بأن التعداد الحالي سيقول كلمته بقوة هذا الموسم”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P