حوارات

حزيل الطيب مدرب فئة أقل من 14 سنة فوج ب : ” كل ظروف العمل مهيئة و التكوين القاعدي السليم هو هدفنا “

في حوار خص به جريدة بولا، تحدث مدرب فئة أقل من 14 سنة، الشيد طيب حزيل عن العديد من النقاط داخل الأكاديمية والفئة التي يدربها. لمزيد من التفاصيل تجدونها داخل هذا الحوار الشيق..

كيف تسير الأمور داخل الأكاديمية؟

“الحمد لله الأمور تسيير بشكل جيد داخل الأكاديمية، نحن نعمل من أجل تكوين لاعبين في المستوى لنصعد بهم إلى المجموعة أ. كل الظروف مهيئة للعمل. الشكر موصول لكل الطاقم الإداري”.

هل هناك تجاوب من اللاعبين خلال التدريبات؟

” أنا أشرف على المجموعة ب أقل مستوى من المجموعة أ. هدفي الأول هو تحسين المردود الفردي للتشكيلة حتى يكون اللاعب فيها قادرا على اللعب في المجموعة أ ، الحمد  الله الصغار يطبقون تعليماتي و يوجد حماس كبير بينهم من أجل الوصول للهدف. كل ما أرى أن اللاعب جاهز، نقوم بالتنسيق بيني وبين الشيخ خليل لترقية اللاعب المعني إلى الفوج الأول”.

ما هو هدفك المسطر مع الأكايديمية؟

” هدفي الأول مع الأكاديمية هو تكوين أكبر قدر من اللاعبين. تكوين رياضي سليم وحتى أخلاقي جيد لأن التكوين القاعدي هو أساس كرة القدم “.

كيف تقيم مستوى لاعبيك حتى الآن؟

” لأكون صريحا، مستوى لاعبي متوسط و هذا الأمر لا يقلقني بل يدفعني للعمل أكثر. يبقى هدفي كما قلت لك تحسين المردود الفردي للاعبين حتى يتمكنوا من اللعب في المجموعة أ”.

كلمة أخيرة نختتم بها هذا الحوار الشيق …

“سنعمل ونشبث بحلمنا حتى آخر لحظة. هدفنا رفع إسم الأكادمية عاليا، لا سيما في مجال التكوين القاعدي. نملك كل المؤهلات والإدارة تدعمنا بكل الوسائل والطرق. أما النجاح فهو مسألة وقت فقط إن شاء الله  ” .

إعداد: نبيل شيخي 

تصوير: كريم ميكالي 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P