المدارس

أكاديمية جيل يغموراسن بوهران  …. المستوى في تصاعد والكل يركز على العمل

من النقاط الجيدة خلا مشوار أكاديمية جيل يغموراسن بوهران، هذا الأسبوع، النتائج المحققة في البطولة والدورات الودية. هاته النتائج تؤكد أن المستوى في تصاعد تدريجي. حيث جاءت نتيجة العمل الصارم والإحترافي الذي تقوم به الأكاديمية في   تطوير الفئات الشبانية ومعالجة كامل النقائص الفنية والنفسية للاعبين والمدربين حتى يتسنى لهم العمل في جو مريح يسمح لهم بتقديم الأفضل. أكاديمية جيل يغموراسن لا تزال تفرض نفسها كمدرسة قائمة بذاتها و التي استطاعت الوصول لمستويات جيدة من التكوين القاعدي خلال وقت قصير. حيث يقودها مؤطرين محترفين يعرفون ما يفعلون. لديهم برنامج متنوع و أهداف على المدى القصير و الطويل.

أبناء خوبستان يضربون بقوة

عرفت الجولة الماضية من البطولة الولائية، تألق أشبال المدرب خليل خوبستان في مباراتهم ضد النادي الرياضي سيدي البشير، أين تمكنت فئة أقل من 14 سنة من الفوز بنتيجة ثمانية أهداف مقابل صفر، مع تقديم أفضل العروض الكروية. حيث أبهر زملاء أسامة بوزيدي (صاحب الهاتريك) الجميع أين أظهر الصغار تحسنا كبيرا في المستوى عكس بداية الموسم.

فئة أقل من 13 سنة تواصل التألق

واصل أبناء الحاج تونسي تألقهم هذا الموسم، بعد أن قسوا على مضيفهم النادي الرياضي الهاوي سيدي البشير بنتيجة أربع أهداف مقابل صفر يوم الجمعة. في مباراة تألق فيها عبد المالك بتسجيله لثلاثية. في اليوم الموالي فاز صغار الحاج تونسي برباعية أخرى في مباراة ودية ضد أبطال عدل وهران. نتائج جيدة يحققها زملاء يحي والتي جعلت الجميع يجمع على أن هذه الفئة هي الأحسن من حيث النتائج في الأكاديمية.

صغار بودربالة يجددون العهد مع الإنتصارات 

بعد أن خسر الفريق في الدورة الودية في ملعب كارطو يوم السبت، في مباراة قدم فيها زملاء فلاح كل ما لديهم وكانوا الأحسن فوق أرضية الميدان ضد نجوم الأمير خالد، أين خسروا بنتيجة هدفين مقابل صفر، عاد رياض وزملائه يوم الأحد بانتصار كبير ضد أبطال عدل في ملعب الحبيب بوعقل. ليجدد أبناء الطيب بودربالة العهد مع الإنتصارات ويعود الصغار إلى العمل بمعنويات مرتفعة على أمل الوصول إلى أعلى قمم النجاح، لا سيما وأن هذه الفئة فيها الكثير من المواهب الكروية التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل.

برنامج مكثف للفئات الشبانية خلال شهر رمضان 

و لتكثيف المنافسة من أجل كسب أكبر قدر ممكن من المباريات في أرجل الصغار، و الاحتكاك أكثر بالمدارس الأخرى، لتطوير مستوى كامل الفئات بكلا مجموعتيها أ و ب، قامت إدارة النادي بوضع برنامج مكثف خلال شهر رمضان، حيث ستشارك كل فئة في عدة دوارات كروية في مدينة وهران، في مختلف أحيائها، على غرار، دورة كارطو ، كناستال ،  الطورو ، مسرغين، الخ.

إعداد: نبيل شيخي 

تصوير: كريم ميكالي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P