الرابطة الأولىالمحلي

وفاق سطيف..حلفاية يتهم دمبري بتسببه في دخوله السجن

ظهر للعلن في فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا أن المدير الرياضي للوفاق فهد حلفاية الذي غادر سجن الحراش مؤخرا بسبب قضية التسجيل الصوتي التي كانت بينه وبين المناجر سعداوي في قضية بيع وشراء المباريات، هذا وقد اتهم فهد حلفاية اللاعب السابق حمزة دمبري مباشرة بتسببه في دخول المعني الأمر للسجن.

هذا وقد كان الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يتهم فيه حلفاية اللاعب السابق حمزة دمبري بتسببه في دخوله السجن، حيث كان حلفاية صريحا جدا وواثقا من نفسه واتهم اللاعب دمبري بتسببه في دخوله السجن في الاجتماع الذي كان بين ثلاثي الإدارة أعراب حلفاية زغلاش وممثلي الأنصار.

الأنصار أبدوا تذمرهم الكبير من طريقة تسيير الوفاق

عبر أنصار وفاق سطيف عن تذمرهم الكبير من الطريقة التي تسير بها الكحلة حسبهم، وقد عبروا عن تذمرهم من المسؤولين الذي أصبحوا يتركون كل شيء للعلن وكل مشاكل الوفاق يعرفها أبسط المناصرين، حيث أن مشاكل الفريق كان قليلا أن تعرفها وقليلا أين تخرج للعلن في أوقات سابقة وهو سبب قوة الوفاق في مواسم فارطة.

حلفاية وأعراب يتفقان على وضع مصلحة الوفاق فوق كل اعتبار

هذا وعقب الاجتماع الذي جمع بين زغلاش وأعراب وحلفاية مع البعض من ممثلي الأنصار لدراسة الخلافات الناشبة بين الجميع مؤخرا، حيث أكد أعراب وحلفاية وهما الشخصان اللذان نشبت بينهما عديد الخلافات بأنهما قد وضعا جميع الخلافات جانبا وستكون مصلحة الفريق فوق كل اعتبار وفوق الجميع.

أنصار الكحلة يأملون بأن لا يتسبب حلفاية في مشاكل مستقبلية للوفاق

وفي الكثير من المرات نجد أنصار الوفاق يحملون فهد حلفاية العديد من المشاكل التي تحدث للفريق بسبب تسرعه وعدم مراقبة نفسه فيما يقول، وقد أعرب هذه المرة العديد من الأنصار في تعليقاتهم في الصفحة الرسمية للفريق أن يكمل حلفاية فيما قاله باتهامه دمبري بالتسبب في دخوله السجن وألا يقول إنه قالها في لحظة غضب كما فعلها في عديد المرات السابقة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P