حوارات

اللاعب الجديد لرديف مولودية وهران حمزة قادري : ” شرف كبير أن أحمل قميص ألوان مولودية وهران “

في حوار أجرته جريدة بولا مع لاعب فريق مولودية وهران حاليا حمزة قادري ، والذي تكلم فيه عن أبرز أهدافه للموسم الكروي الجديد ، تفاصيل أكثر تجدونها في هذا الحوار .

عرف بنفسك لمتتبعي جريدة بولا؟

“حمزة قادري لاعب كرة قدم لعبت الموسم الماضي لنجم مقرة و هذا الموسم لفريق القلب مولودية وهران ، و أنا من مواليد 2001 بوهران” .

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم؟

“البداية كانت من نادي شباب وهران ، حيث كنا نلعب في الشارع ،  فأعجب أحد الأشخاص  بي و قرر أخذي للالتحاق بهذا الفريق ، أين كانت البداية مع الأندية و تعلمت  أبجديات كرة القدم هناك ” .

لماذا إتجهت إلى كرة القدم عن غيرها من الألعاب؟

“منذ الصغر قلوبنا تتجه لكرة القدم ، إذ كنا دائما نخرج من المدرسة لكي نذهب للعب في الشارع ،  كانت أياما جميلة ورائعة كنت أفكر في رياضات أخرى ،  لكن لم يكن لدي الوقت الكافي بين المدرسة وكرة القدم ،  فقمت بالتخلي عن كل شيء لأجل الكرة ” .

ما هو النادي الذي تلعب معه حاليا ولماذا اخترته؟

“لعبت الموسم الماضي في فريق شباب نجم مقرة ، قدمت فيه كل ما لدي و وصلت معه في فئة الرديف إلى نصف النهائي كأس الجزائر ، و لكن بسبب جائحة كورونا توقفت النشاطات ، كما أمضيت هذا الموسم في فريق القلب مولودية وهران ، ولي الشرف أن ألعب في فريق دائما أحلم باللعب فيه والحمد لله حققت ذلك ” .

أين سجلت أجمل هدف خلال مشوارك الرياضي؟

“أجمل هدف سجلته خلال مشواري الرياضي ،  كان مع  فريق إسطنبول سبور التركي على حساب أيوب سبور التركي ، أين خضت هناك تجربة ناجحة تعلمت من خلالها الكثير. ”

الموسم الكروي الجديد على الأبواب هل لديك عروض و من أين؟

“لدي عدة عروض من البطولة المحترفة الأولى والثانية أبرزها وفاق سطيف أولمبي المدية و إتحاد  العاصمة و برج بوعريريج ، و جمعية وهران من المحترف الثاني و أمضيت بنسبة كبيرة في فريق القلب مولودية وهران “.

ما هي هوايتك المفضلة بعد كرة القدم؟

“بعد كرة القدم هوايتي المفضلة هي  لعب البلاي ستيشن مع الأصدقاء ” .

من هو قدوتك في الملاعب ومن هو اللاعب الذي ترتاح للعب بجانبه ؟

” قدوتي في الملاعب منذ الصغر هو مارسيلو ،و الكثير من اللاعبين أرتاح باللعب بجانبهم ليس لدي مشكل في هذا الأمر ،المهم هو تقديم الإضافة للنادي ” .

مدرب تتمنى أن يكون مدربك في الميدان ؟

” أقدم تحياتي إلى كل المدربين الذين لعبت عندهم ، لا مانع لي في أي أحد  منهم بأن ألعب تحت قيادته ” .

نادي تتمنى حمل ألوانه في الجزائر؟

“أتمنى تقديم الإضافة في مولودية وهران وبالعمل مع الفريق سيكون لنا كلمة هذا الموسم إن شاء الله و نسعد مشجعي الفريق الأوفياء  ” .

ناديك ومنتخبك المفضل؟

“حلمي اللعب في المنتخب الوطني كما أشجع مولودية وهران ” .

ما هي أفضل مباراة لعبتها ؟ و ما هي أسوء مباراة؟

“أفضل مباراة لعبتها قد تكون ضد نصر حسين داي أين أحسست وأحس أصدقائي بالخاصة والمدرب بأنها كانت أفضل مباراة لنا وأني كنت الأفضل في تلك المباراة ، أما أسوء مباراة لم تكن بتلك السوء و لكن كانت هناك لقاءات عادية لعبتها لم أبدع فيها مثل باقي المباريات والحمد الله دائما أطمح  للأفضل. ”

ما هي طموحاتك في عالم كرة القدم؟

“أطمح دائما لمواصلة العمل على تقديم الأفضل لي وللفريق الذي ألعب لصالحه ، حتى أضمن مشاركات أكثر والاحتراف خارج الجزائر من أولوياتي ” .

كلمة لجهة أو شخص معين؟

“أشكر كل من وقف معي في مشواري الكروي ، وإني أعمل بجد للوصول إلى المبتغى و أكون عند حسن ظن كل من وضع في الثقة بحول الله تعالى.”

كلمة أخيرة نختتم بها هذا الحوار؟

“أشكر الجمهور على دعمهم لي خاصة أنصار الحمراوة ،  وإني مناصر للألوان الحمراء والبيضاء و شرف كبير لي حمل هذه القمصان ، التي تشعرك بالفخر و تزرع فيك القوة لتقديم الأفضل ، و إن شاء الله أكون عند حسن ظن الجمهور و الإدارة ” .

حاوره : نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P