الرابطة الأولىالمحلي

حميدي ينقذ المولودية مجددا من التعثر

ترك اللاعب حميدي كمال مجددا بصمته وبقوة في مواجهة الداربي الأخيرة أمام إتحاد سيدي بلعباس، والتي كان فيها لاعب “الحمراوة” رجل المباراة دون منازع، وذلك بعدما أنقذ المولودية من التعثر بعد هدفه المسجل في مرمى الحارس العباسي مرسلي، ليواصل بذلك حميدي رفع أسهمه لدى الطاقم الفني وتأكيد أحقيته في الظفر مكانة ضمن التشكيلة الأساسية.

أكد مجددا نجاحه في منصبه الجديد في الهجوم

رغم إشراكه وللمواجهة الثالثة على التوالي في منصب جديد غير منصبه الأصلي، إلا أن اللاعب حميدي نجح وإلى حد بعيد في منصبه الجديد في الهجوم، كيف لا وهو الذي سجل هدفين في آخر مواجهتين أمام تلمسان وسيدي بلعباس، وكان قبلها وراء ضربة الجزاء في مواجهة المدية ليؤكد بذلك حميدي نجاح مراهنة “كازوني” عليه في الهجوم.

حميدي: “كنت أتمنى أن أسجل هدف الفوز وليس التعادل”

رغم تمكنه من تسجيل هدف التعادل للمولودية في مواجهة سيدي بلعباس، إلا أن ذلك لم يكن ليسعد كثيرا اللاعب حميدي والذي قال: “صحيح أنني سجلت هدفا ثمينا في مواجهة الداربي أمام إتحاد سيدي بلعباس، لكن كنت أتمنى أن يكون هدفي هو هدف الفوز والنقاط الثلاثة وليس هدف التعادل، لكن هذا هو منطق كرة القدم وعلينا تقبله “.

“كازوني” لم يمنح راحة للاعبيه

في ظل الرزنامة المكثفة وبرمجة مواجهة الداربي أمام سريع غليزان غدا الأحد، رفض المدرب “كازوني” منح لاعبيه راحة بعد مواجهة الداربي أمام إتحاد سيدي بلعباس، حيث تدربت التشكيلة يوم الخميس في حصة كانت إسترخائية لإزالة التعب والإرهاق. وسيجري “الحمراوة” اليوم الحصة التدريبية الأخيرة في مواجهة “الرابيد”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P