حوارات

خذير: “عيب كبير ما يحدث للمولودية ومستقبل النادي بات مهددا”

تحدث المدافع الأيمن لمولودية وهران خذير سفيان عن الوضعية الحالية التي يعيشها الفريق والتي وصفها بالكارثية وقال في هذا السياق: “عيب كبير ما يحدث لفريق عريق بحجم مولودية وهران فالوضعية أصبحت كارثية على جميع الاصعدة سواء المالية او الرياضية او الإدارية، وهذا مت يجعل مستقبل النادي مهددا أكثر من أي وقت مضى مع بداية العد التنازلي لانطلاق مرحلة العودة”.

خمس أسابيع دون تدريبات كارثة عمرها ما صرات”

لاعب مولودية العاصمة سابقا توقف عند إضراب اللاعبين والذي دخل أسبوعه الخامس على التوالي وقال: “الفريق دخل الاسبوع الخامس على التوالي دون تدريبات في ظل رفض اللاعبين العودة لأجواء التدريبات إلى غاية تجسيد الوعود، وهذا ما يعتبر بالكارثة وسابقة لن تحدث من قبل في تاريخ مولودية وهران، في صورة تلخص الوضعية السائد والذي لا يبشر بالخير اطلاقا”.

من غير المنطقي تحميل اللاعبين مسؤولية الوضع الحالي

خذير رفض أن يتم تحميل اللاعبين مسؤولية الوضع الحالي السائد في الفريق عندما قال: “لا يمكن بأي حال من الأحوال تحميل اللاعبين مسؤولية الوضع الكارثي السائد في المولودية، فاللاعبون خرجوا “ولاد فاميليا” بعدما لعبوا طيلة مرحلة الذهاب باطل دون الحصول على أي سنتيم، ورغم ذلك الا أننا نجحنا في تحقيق نتائج فاقت جميع التوقعات ولم يكن أكبر المتفائلين ينتظرها”.

مرحلة العودة ستكون صعبة

 اعترف لاعب إتحاد سيدي بلعباس سابقا بصعوبة مرحلة العودة في ظل الوضع الحالي الكارثي وقال: “مرحلة العودة ستكون أصعب بكثير في ظل احتدام صراع المنافسة بين الأندية سواء على المراتب الأولى او تفادي السقوط، وبالتالي فالمهم لن تكون سهلة على الإطلاق والمخاوف تبقى كبيرة من انعكاسات الإضراب والوضع الحالي سلبا على الفريق في مرحلة الإياب”.

نتمنى أن يراعي المساهمون المصلحة العامة للفريق

 الظهير الأيمن للحمراوة وضع الكرة في مرمى المساهمين في الشركة وطالبهم بمراعاة المصلحة العامة للفريق وقال: “مسؤولية ما يحدث في النادي يتحملها المساهمون بحكم انهم هم أصحاب القرار في المولودية، وكل ما نتمناه نحن اللاعبون أن يراعي هؤلاء المساهمين المصلحة العامة للفريق ويتفقوا ولو لمرة من أجل المولودية لتفادي حدوث الكارثة”.

ثقتنا كبيرة في الوالي ومتأكدون بأنه سينقذ المولودية

في ختام حديثه أبى المدافع خذير الا أن يوجه رسالة لوالي ولاية وهران السعيد سعيود عندما طالبه بإنقاذ المولودية وقال: “نحن كلاعبين نضع كامل الثقة في الوالي ومتأكدون بأنه سيتدخل في الوقت المناسب وسينقذ المولودية. وثقتنا تبقى كبيرة في الوالي لأنه سبق وأن ساهم في إنقاذ النادي من السقوط الموسم الفارط وحتى مع بداية الموسم الحالي”.

الحاج غلي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P