الرابطة الأولىالمحلي

خلف الله: “لدي عرض رسمي من الحمراوة ومنحت موافقتي المبدئية”

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد اليوم ، أكد مهاجم أولمبي المدية خلف الله هشام تحمسه للعب في المولودية بعد تلقيه لعرض رسمي من الإدارة وقال في هذا السياق: “وصلني مؤخرا عرض رسمي من إدارة مولودية وهران ومنحت موافقتي المبدئية، فأي لاعب يتشرف بحمل ألوان هذا النادي العريق الذي كنت ومنذ الصغر مناصرا وفيا له”.

“لجأت للجنة المنازعات للحصول على التسريح الآلي”

هداف سريع المحمدية سابقا أكد لجوئه للجنة المنازعات من أجل الحصول على التسريح الآلي لتسهيل انضمامه للفريق الذي يريد في الميركاتو وقال: “لقد لجأت مؤخرا للجنة المنازعات حيث تقدمت بشكوى في ظل عدم حصولي على مستحقاتي المالية لفترة طويلة، وطالبت بالتسريح الآلي حتى أكون حرا في تحديد وجهتي المستقبلية” .

“سألتقي برئيس المدية وكل شيء سيتضح بعدها” 

وفي ختام حديثه، أكد خلف الله أكد بأن مستقبله سيتضح بعد لقائه برئيس المدية بوقلقال خلال الساعات القليلة المقبلة وقال: “سيكون لي لقاء مع رئيس المدية بوقلقال خلال الساعات القليلة المقبلة وبعدها سيتضح مستقبلي، وإدارة مولودية وهران على علم بهذه القضية حيث وضعتها في الصورة”.

المفاوضات مع بابي لتخفيض ديونه متواصلة 

لازالت المفاوضات متواصلة بين إدارة مولودية وهران والمدرب السابق مشري بشير وذلك لتخفيض قيمة ديونه على مستوى لجنة المنازعات، حيث تسعى الإدارة لتخفيض قيمة ال 300 مليون حتى يتسنى لها تسديدها رفقة ديون مدرب الحراس السابق بن عبد الله، ومن تم تلقي الضوء الأخضر من أجل الحصول على إجازة الحارس الجديد طوال.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P