الأقسام السفلىالمحلي

خليفة محمد نجيب صانع ألعاب شباب فوز فرندة: “فوز شرشال مهمّ معنويا، والتأكيد ضروري أمام القليعة”

حققتم بداية موفقة في افتتاح الموسم بفوز على مولودية شرشال ولو بصعوبة، فما تعليقك؟

“أكيد أن بداية الموسم بانتصار يعتبر نتيجة جيدة لأي فريق، وهو ما تمكنا من تحقيقه عند استقبال مولودية شرشال، حيث كان لزاما علينا الفوز لتسجيل بداية موفقة”.

فوز مهمّ من الناحية المعنوية أكثر، أليس كذلك؟

“بطبيعة الحال للفوز على شرشال تأثير معنوي إيجابي على التشكيلة التي ستتحرّر أكثر في بقية اللقاءات، إذ كنا ندرك جيدا أن الخروج بانتصار أمام شرشال سيعطينا دفعا كبيرا”.

هذا الانتصار جعل أنصاركم يخرجون راضين مما يريحكم أيضا؟

“كنا نعلم أن لقاء شرشال مهمّ لنا من أجل كسب الثقة لنا وإقناع أنصارنا أيضا، الذين نشكرهم على وقوفهم إلى جانبنا، والحمد لله تمكنا من تحقيق ما نريد وكسب النقاط الثلاث”.

ألا ترى أن مهمتكم كانت التأكيد أم أنه بإمكانكم المنافسة هذا الموسم؟

“هذا صحيح، فبعد التذبذب الذي ميّز نتائجنا في اللقاءات الودية التحضيرية، راح العديد من الأنصار يشكك في قدرتنا على التنافس في بطولة هذا الموسم، لكننا أكدنا أن اللقاءات الودية ليست معيارا للحكم علينا”.

كنت أحد أفضل العناصر خلال اللقاء كما أظهرت مرّة أخرى تفاهما كبيرا مع عبد اللطيف بن ثابت والجميع يرى فيكما ثنائيا من ذهب، ما تعيقك؟

“ما قمت به يعتبر واجبا فقط، وأتمنى أن أكون حققت ما كان مطلوبا مني من طرف الطاقم الفني. أما عن تفاهمي مع بن ثابت فهذا ليس وليد اليوم، وإنما نتفاهم منذ زمن طويل، ونعد الأنصار بالأفضل دائما”.

بعد أول فوز على شرشال الأنصار يتحدّثون عن فريق الأحلام وموسم استثنائي، فما تعليقك؟

“لا ننكر أن طموحنا كبير هذا الموسم لتحقيق نتيجة أفضل من الموسم الماضي، لكن يجب أن نكون واقعيين، فالفوز على شرشال يمثل أول لقاء في الموسم ولا نخفي أهمية ذلك من الناحية المعنوية، لكن الموسم لا يزال طويلا وعلينا أن نبقي أرجلنا في الأرض”.

الحديث بدأ عن تأكيد فوز شرشال نجم القليعة؟

“هذا صحيح، فعلينا أن ننسى حاليا فوزنا على شرشال ونبدأ التفكير في مباراتنا أمام القليعة الجمعة المقبل، إذ ستكون فرصة للتأكيد رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق جريح يريد التدارك أمام أنصاره، لكننا عازمون على الضرب بقوة حتى نبرز مدى جاهزية الحمراء لقول كلمتها هذا الموسم”.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P