الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 3 من بطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة “فوز فرندة  1 – 1 شباب جنين مسكين ”  عزة يهدي الشيواوة نقطة ثمينة

في إطار الجولة الثالثة من بطولة القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة الجهوية نجح شباب جنين مسكين في العودة بنقطة ثمينة من ملعب عين الحديد البلدي عندما حل أبناء جنين ضيوف على نادي أكاديمية فروحة الصاعد الجديد حل أبناء جنين ضيوف على نادي فوز فرندة الساقط إلى هذا المستوى . حيث كان المحليين قد سجلوا هدف التقدم في الشوط الأول وكانت المباراة جد متكافئة بين الطرفين في جل أوقاتها إلى غاية حضور البديل والمنقذ عزة الذي اهدى فريقه هدف التعادل في الدقيقة التسعون من عمر اللقاء. ليحصل الضيوف على نقطة ثمينة ومستحقة نظرا للأداء الجيد الذي قدمه زملاء غزالي.

 تيقية قام بالعديد بالتغييرات

قام مدرب شباب جنين مسكين تقية قادة بالعديد من التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية مقارنة بالمباريات السابقة.  حيث شهد اللقاء أول مشاركة أساسية للمهاجم غزالي وتوقي وهاشمي وياسين. حيث كان الفريق قد قدم أداء جيد لكن التسرع وسوء الحظ كان دائما ضد تسجيل الشيواواة لعدة أهداف . ستدفع النقطة التي نالها الشباب في تنقله إلى فروحة الفريق لتقديم مستوى جيد في باقي مشوار البطولة. وستكون بمثابة الجرعة المعنوية الحقيقة للفريق كونها أول نقطة للفريق هذا الموسم يحصدها في الميدان وكانت خارج الديار.

 في إنتظار إستفاقة غزالي

وينتظر جمهور شباب جنين مسكين بفارغ الصبر إستفاقة نجم الفريق غزالي المعمول عليه كثيرا لحمل أمال الفريق وتحقيق نتائج جيدة من شأنها أن تساعد الفريق في التواجد في مراكز جيدة . وكان غزالي قد خاض المباراة الثانية (عدم إحتساب مباراة الجولة الثانية الذي فاز بها الشباب على البساط )  مع الفريق ولم يتمكن من التسجيل حتى الآن.

الفئات الشبانية ستواجه فروحة في أول خرجة رسمية

ستكون الفئات الشبانية لنادي شباب جنين مسكين الجمعة القادم على موعد مع خوض أول المباريات برسم الجولة الأولى من البطولة. عندما يتنقلون إلى أكاديمية فروحة لمواجهة المحليين هناك في ملعب فروحة البلدي.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P