المحليتحقيقات وروبورتاجات

دائرة المحمدية تكرم كروم عبد الكريم في ذكرى 1 نوفمبر

حظي لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني كروم عبد الكريم بتكريم خاص من طرف رئيس دائرة المحمدية معمري محرز، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة والستون لاندلاع الثورة التحريرية. كروم عبد الكريم والذي يعتبر من بين أعمدة منتخب جبهة التحرير الوطني واللاعب الوحيد المتبقي من الجهة الغربية، بدا جد متأثرا وسعيدا جدا بالتكريم خاصة بعدما عانى مؤخرا التهميش من طرف السلطات المحلية.

كروم: “أشكر رئيس الدائرة وعاشت الجزائر حرة”

وكان للاعب منتخب جبهة التحرير الوطني كروم عبد الكريم تصريح لجريدة “بولا” على هامش تكريمه من طرف رئيس دائرة المحمدية عندما قال: “أشكر كثيرا رئيس دائرة المحمدية على هذا التكريم الخاص في هذه الذكرى العزيزة على كل الجزائريين، وكل ما أتمناه هو أن تعيش الجزائر حرة والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار، كما لا يفوتني أن أتمنى الشفاء العاجل لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون “.

معمري: “هذا أقل شيء يمكن تذكر به من ضحوا بكل شيء من أجل الجزائر”

من جهته أكد رئيس دائرة المحمدية معمري محرز بأن هذا التكريم هو أقل شيء تجاه واحد ممن ضحوا بالكثير من أجل الجزائر وقال في هذا السياق: “بمناسبة ذكرى 1 نوفمبر وكذا تزامنا مع الإستفتاء الوطني نحو الجزائر الجديدة، كان لزاما علينا تذكر المجاهد الحاج كروم عبد الكريم وتكريمه وهذا أقل شيء تجاه واحد من العظماء الذين قدموا الكثير للجزائر وضحوا من أجل كل شيء في سبيل أن ننعم بالإستقلال والحرية، ونحن من جهتنا نبقى مطالبين برد جميلهم وتذكرهم في كل مناسبة عزيزة على الجزائريين “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P