الرابطة الأولىالمحلي

دهار، بوسالم وكروم يواصلون العلاج بالعاصمة

جاءت عودة تشكيلة مولودية وهران لأجواء التدريبات سهرة اول أمس الاثنين بالملعب الملحق التابع لمركب هدفي ميلود وسط غيابات عديدة ، حيث تخلف كل من المدافع كروم ولاعب الوسط دهار والمهاجم بوسالم وذلك بسبب تواجدهم في العاصمة أين يخضعون للعلاج بإحدى العيادات الخاصة وذلك للتخلص من الآلام التي يعانون منها .

سيلتحقون بالتشكيلة من العاصمة إلى باتنة

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فإن الثلاثي كروم ودهار وبوسالم سيكملون العلاج بالعاصمة اليوم الأربعاء وذلك وفقا للبرنامج الخاص المسطر لهم ، على أن يلتحقوا بالتشكيلة من العاصمة إلى باتنة عشية اليوم الأربعاء وذلك لمواصلة التحضير تحسبا لمواجهة الدور الثمن نهائي من كأس الجمهورية أمام اتحاد بسكرة الجمعة المقبل .

باكو لم يتدرب وحظوظ مشاركته أمام بسكرة ضئيلة

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، لم يتدرب المهاجم الغاني ماكسويل باكو رفقة التشكيلة سهرة أول أمس الاثنين وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة خنشلة . وتبقى حظوظ جاهزية مهاجم الحمراوة الأفريقي لمواجهة الكأس أمام اتحاد بسكرة ضئيلة ، حيث وحتى في حال تنقله رفقة المجموعة إلى باتنة فإنه وبنسبة كبيرة لن يكون ضمن قائمة اللاعبين ال18 في ظل رفض المدرب بوزيدي المغامرة له .

بن قرينة يباشر التدريبات وعودته لأجواء المنافسة مؤجلة

بعدما غاب عن تشكيلة مولودية وهران في لقاء الجولة الأخيرة أمام اتحاد خنشلة بسبب الإصابة، باشر المهاجم بن قرينة التدريبات بداية من حصة الإستئناف التي جرت سهرة أول أمس الاثنين وذلك بعد تلقيه الضوء من الطاقم الطبي . وتبقى عودة المهاجم السابق لجمعية الشلف لأجواء المنافسة الرسمية مؤجلة مما يضعه مسبقا خارج حسابات المدرب بوزيدي في مواجهة فريقه السابق اتحاد بسكرة هذا الجمعة .

نعماني وإيبوزيدن حضرا بالزي المدني وغيابهما سيتواصل

سجل قلب دفاع مولودية وهران نعماني محمد رفقة المدافع الأيسر ايبوزيدن حضورهما سهرة أول أمس الاثنين بالملعب الملحق التابع لمركب هدفي ميلود بالزي المدني ، حيث لم يتدرب الثنائي بسبب عدم تلقيهما الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة من جديد لأجواء التدريبات بسبب عدم تماثلهما بعد للشفاء من الإصابة، وبالتالي سيتواصل غياب نعماني وايبوزيدن عن التشكيلة في لقاء الكأس أمام بسكرة هذا الجمعة .

تميمي لم يتدرب ولن يكون حاضرا أمام بسكرة

واصل المدافع الشاب لمولودية وهران تميمي عبد القادر غيابه عن التدريبات وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة نادي بارادو في البطولة ، مما سيضعه مسبقا ضمن قائمة اللاعبين الغائبين عن مواجهة الدور الثمن نهائي من كأس الجمهورية أمام اتحاد بسكرة، وهي المقابلة الثالثة على التوالي التي سيغيب عنها اللاعب السابق للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بعد مواجهتي بارادو وخنشلة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P