الرابطة الأولىالمحلي

غموض يسود مستقبل بن حمو مع “الحمراوة”

لازالت حالة من الغموض تسود مستقبل المهاجم بن حمو الماحي مع مولودية وهران، وذلك في ظل إصرار هداف سريع المحمدية سابقا على رفع أجرته بعدما كان يتقاضى أجرة زهيدة الموسم الفارط. ويبقى مستقبل بن حمو مع “الحمراوة” مرتبط بلقائه المرتقب خلال الأيام القليلة المقبلة مع الرئيس محياوي.

بن حمو قدم موسما متميزا ورفع أسهمه كثيرا

لا يتخلف اثنان على أن المهاجم بن حمو الماحي من اللاعبين القلائل الذين يتواجدون في موقف قوة، وذلك بالنظر لما قدمه الموسم الفارط مع “الحمراوة” في أول ظهور له في مسيرته الكروية في الرابطة الأولى، حيث ترك بصمته وكان ثان هداف في التشكيلة ولقيت صفقته إشادة كبيرة من طرف الأنصار وكل أهل الاختصاص.

وافق على تمديد عقده في حال مراعاة مطالبه المالية

في ظل اقتراح إدارة الرئيس الطيب محياوي على بعض اللاعبين تمديد عقودهم، خاصة أولئك الذين سيكونون أحرار من أي إلتزام بنهاية الموسم الكروي 2020-2021، لن يكون للمهاجم بن حمو أي مانع في تمديد عقده بموسم إضافي، خاصة في حال ما إذا راعت الإدارة مطالبه المالية وأقمت على رفع أجرته الشهرية.

إدارة “العميد” لازالت مهتمة بخدماته

ويبقى المهاجم بن حمو من بين لاعبي مولودية وهران المطلوبين بقوة، خاصة في ظل إصرار أحد النوادي العاصمية التي رفض اللاعب الكشف عن هويته على التعاقد معه، بعدما سبق لإدارته وأن قدمت لمهاجم جمعية وهران سابقا عرضا ماليا مغريا بأجرة شهرية خيالية مع التكفل بشراء وثيقة تسريحه.

بن حمو: “مستعد لتمديد عقدي في حال رفع أجرتي الشهرية”

أبدى المهاجم بن حمو الماحي استعداده لتمديد عقده في حال ما إذا راعت الإدارة مطالبه المالية ورفعت أجرته الشهرية عندما قال: ” لدي موعد مع الرئيس محياوي خلال الساعات المقبلة وأتمنى مراعاة مطالبي المالية ورفع أجرتي الشهرية، وأنا مستعد للبقاء وحتى تمديد عقدي بموسم إضافي مثلما طلبت مني الإدارة “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P