متفرقات

“بولا حضرت وغطت الدورة ” بحضور لاعبين سابقين لمولودية وهران وراديوز والفنان كادير تيريقو …  جمعية القصر الرياضية تنظم حفلا كبيرا بمناسبة نهائي دورة الكهول بجنين مسكين

قامت جمعية القصر الرياضية في جنين مسكين ولاية معسكر  بتنظيم حفل كبير و جميل بمناسبة نهائي دورة الكهول التي نظمتها الجمعية بقيادة رئيسها الشاب  عبدوني  محمد ، و عرفت الحفلة حضور جمعية راديوز و قدماء لاعبي مولودية وهران و الفنان القدير كادير تيريقو ( مغني ) ، و ما طبع النهائي جمالية هو حضور المعلق المحبوب في الغرب الجزائري فلاح الذي يعطي حماسية كبيرة أينما حل ، كما نظمت الجمعية مباراة تكريمية للبراعم بين براعم راديوز و براعم جنين مسكين  مع حضور جماهيري غفير  في حدث كروي عرف أيضا حضور السلطات المحلية للدائرة والبلدية تحت تنظيم محكم .

جمعية القصر قامت بإنجاح الدورة كما يلزم

 نجاح الدورة الكروية للكهول في جنين مسكين يعود لوقفة شباب جمعية القصر الذين وقفوا و قفة رجل واحد لإعطاء أحسن صورة عن القرية التي تزخر بالطاقات الرياضية، كما شرفوا الدائرة بحضور شخصيات رياضية معروفة على الساحة الكروية الجزائرية على غرار بن زرقة و مجاهر لاعب غالي معسكر سابقا، و في سياق نجاح الدورة طلب رئيس دائرة زهانة من جمعية القصر إعادة هذا النشاط الرياضي في شهر رمضان المبارك كما وعدهم بإنشاء مدرجات و حتى مساعدتهم في الجوائز في المرة القادمة و كل هذا ما هو إلى إعجاب بهذا المحفل.

تنظيم مباراة بين براعم جنين وراديوز قبل نهائي الكهول

 وفي إطار الاحتفالية التي قامت بها جمعية القصر جنين مسكين، كان الجمهور على موعد مع مباراة ودية للبراعم بين جنين مسكين ضد راديوز بتعليق المعلق فلاح، الجمهور تفاعل وأعجب بالمواهب الصاعدة التي خلقت جوا حماسيا في الملعب كما لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي بقي يشجع في الصغار حتى النهاية، وعادت الغلبة إلى براعم جمعية راديوز بركلات الجزاء، وتم تكريم الفريق الفائز والخاسر بجوائز رمزية.

جمعية راديوز حاضرة كعادتها

وكعادتها جمعية راديوز حاضرة في المحافل الكروية في مناطق الظل لدعم الرياضة والشباب، ولبت الدعوة بإفتخار بقيادة رئيسها قادة الشافي ولاعب مولودية وهران بن زرقة، وأيضا حضر براعم راديوز ولعبوا مقابلة ودية حماسية ضد براعم جنين مسكين، كما قامت جمعية راديوز بتكريم الفريقين وقدماء لاعبي جنين مسكين.

جمعية القصر وراديوز تكرمان قدماء لاعبي جنين مسكين ومنشطي النهائي

 وفي لفتة رائعة قامت جمعية القصر التي دعت قدماء لاعبي القرية للنهائي بتكريمهم هي وجمعية راديوز، وذلك تقديرا وامتنانا للمجهودات المبذولة من طرف كبار اللاعبين القدامى لكرة القدم في جنين مسكين، حيث تم إعطاؤهم جوائز رمزية وشكرهم على حضورهم المشرف.

نهائي رائع في ختام الدورة وتتويج مستحق لكهول عين البرد

 أنزل ستار دورة الكهول في جنين مسكين في أجمل الظروف وعاش كل من حضر لحظات حماسية وجميلة، حيث نشط نهائي الدورة كل من فريق جنين ولاص وعين البرد في نهائي كبير بين فريقين قدم عناصرهما كرة قدم جميلة طيلة أطوار الدورة ووصلوا إلى النهائي عن جدارة واستحقاق. وشهد النهائي توافدا كبيرا إلى الملعب الجواري من طرف محبي كرة القدم في المنطقة حيث حضر الجمهور بقوة في المباراة النهائية لدعم الفريقين، وبعد مباراة جميلة قدمت فيها عروض رائعة من كلى الطرفين وتمتع الجمهور بفنيات اللاعبين، عادت الغلبة في الأخير لفريق عين البرد ب 5 مقابل 4 ليتوج بلقب الدورة عن جدارة واستحقاق، وكانت الروح الرياضية هي الفائز الأكبر في هذه المناسبة الجميلة التي تمنى الكل تكرارها مستقبلا.

دورة الكهول بجنين مسكين
دورة الكهول بجنين مسكين

جمعية القصر خصصت عائدات الدورة لقفة رمضان

 في مبادرة حسنة تحسب لشباب جمعية القصر الرياضية والثقافية، خصصت كل عائدات الدورة إلى قفة رمضان التي ستجمعها الجمعية وتقوم بشراء مستلزمات قفة رمضان، وذلك لأننا على أبواب شهر رمضان الفضيل. جمعية القصر برئيسها عبدوني محمد قامت بتجسيد فكرة رائعة استحسنها كل من شارك في الدورة سواء منظم او لاعب أو متفرج، حيث تذكرت المعوزين والمساكين وستقوم بإعانتهم بقفة رمضان.

انطباعات

 كادير تيريقو (فنان):

 كادير تيريقو
كادير تيريقو

” أشكر سكان جنين مسكين على هذه الدعوة وشيء مفرح أن نرى الشباب يقوم بمثل هذه التظاهرات الرياضية وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح مستقبلا، كما أتمنى تتويج مولودية وهران بلقب الدوري الجزائري هذا الموسم وإن شاء الله الجزائر تعم بمثل هذه المحافل الرياضية التي تفرح كل الناس “.

مجاهد (لاعب غالى معسكر سابقا):

مجاهد (لاعب غالى معسكر سابقا)
مجاهد (لاعب غالى معسكر سابقا)

” أهنئ شباب جنين مسكين على نجاح هذه الدورة وأشكرهم على هذا الترحيب، وأطلب منهم المزيد من الاجتهاد ومواصلة مثل هذه النشاطات لتعم الرياضة في المنطقة وتجمع شمل الأجيال وتفرح الجمهور الرياضي “.

قادة شافي (رئيس جمعية راديوز):

قادة شافي (رئيس جمعية راديوز)
قادة شافي (رئيس جمعية راديوز)

” أولا أبارك لجريدة بولا الرياضية على وصولها لستة سنوات من النشاط والتغطية الرياضية بالتفصيل الممتع، و   أشكر جمعية القصر على الدعوة كما أحيي ناس عين البرد على تواجدهم معنا اليوم، كما نترحم على شهيد المقصلة أحمد زبانة ابن مدينة جنين مسكين كما أقدم جزيل الشكر لشباب جنين مسكين الذيهم مهتمين بتنشئة المجتمع، وأترحم على السيد بطول الله يرحمه وأنا جد مسرور بتواجدي في هذا الحفل الذي أفرح الصغير والكبير «.

بن زرقة رضوان (لاعب مولودية وهران سابقا):

بن زرقة رضوان (لاعب مولودية وهران سابقا)
بن زرقة رضوان (لاعب مولودية وهران سابقا)

 ” أشكر المنظمين والقائمين على هذه الدورة، ونشكر كل سكان جنين مسكين الحاضرين بقوة، ونحن كقدماء اللاعبين لبينا الدعوة بشرف كبير، وليست أول مرة ولا آخر مرة إن شاء الله، وأتمنى أن تكثر مثل هذه التظاهرات الرياضية ونحن دائما ندعم الرياضة “.

رئيس دائرة زهانة:

رئيس دائرة زهانة
رئيس دائرة زهانة

” هذه التظاهرة في الحقيقة هي تضامن ومناسبة لتكريم الرياضيين، وفيها الخير والبركة بجنين مسكين بلاد الشهيد أحمد زبانة، وأدعو شباب الغد في الحقيقة إلى استلام المشعل لأن في الجزائر الجديدة أمامه الفرصة لطرق أبواب الإبداع في شتى المجالات الرياضية الثقافية “.

زين مراد (قائد فريق ولاص جنين):

زين مراد (قائد فريق ولاص جنين)
زين مراد (قائد فريق ولاص جنين)

“أرحب بجريدة بولا وكل الحضور، الدورة مرت على في أجواء رائعة بفضل شباب القرية وإن شاء الله الروح الرياضية هي الفائز الأكبر في هذه التظاهرة “.

 معاشو قادة (قائد فريق عين البرد):

” بسم الله الرحمن الرحيم أولا الشكر الجزيل لمنظمي هذه الدورة لشباب جمعية القصر الرياضية والحكام والجمهور الذي لم يبخل علينا بتشجعينا طيلة هذه الدورة، وإن شاء الله الروح الرياضية هي الفائز الأكبر واليوم كنا فائزين بتواجدنا هنا “.

طيفور سليمان (ممثل الديجياس لولاية معسكر):

طيفور سليمان (ممثل الديجياس لولاية معسكر)
طيفور سليمان (ممثل الديجياس لولاية معسكر)

” بسم الله الرحمن الرحيم على هامش نهائي دورة الكهول بجنين مسكين وتطبيقا لتعليمات مدير الشباب والرياضة لدعم الشباب المبدع والنشط في الولاية، حضرنا اليوم ونحن جد سعداء بتواجدنا هنا في جو رياضي وحضور جماهيري كثيف، أشكر جمعية القصر على هذه المبادرة وهذا التنظيم المحكم، وأتمنى لهم المزيد من النجاح والتألق في تنشيط المجتمع “.

عبدوني محمد رئيس جمعية القصر الرياضية ومنظم الدورة:

عبدوني محمد رئيس جمعية القصر الرياضية ومنظم الدورة
عبدوني محمد رئيس جمعية القصر الرياضية ومنظم الدورة

” دورة ناجحة من جميع النواحي، نشكر جميع من ساهم في نجاحها من قريب أو من بعيد، وشكرا لكل من حضر معنا هذا الاحتفال وشرفنا بحضوره وكما تعلم أن هذه الدورة هي تخليدا لروح الشهيد أحمد زبانة والمرحوم بطول، كما أن عوائدها ستعود لجمع قوة رمضان للناس المعوزين إن شاء الله “.

إلياس زبيدة (منظم):

إلياس زبيدة (منظم)
إلياس زبيدة (منظم)

“أقدم شكري لكل من حضر هذه الدورة سواء لاعب أو متفرج أو منظم، وكل من لبى الدعوة وشرفنا بحضوره هذا الحفل الكروي، وأتمنى أن يعجب الجمهور بهذه الدورة التي وقف فيها الشباب وقفة رجل واحد لتشريف قرية جنين الرياضية، وأعدكم بمزيد من الدورات الكروية في المستقبل إن شاء الله “.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P