متفرقات

غليزان …   الفرجة حاضرة و الإثارة متواصلة بدورة “المرحوم مرزوق جلول”

تعيش الملاعب الجوارية بولاية غليزان أجواء كروية جميلة في مختلف الأحياء، تصنعها منذ دخول الشهر الفضيل الدورة الكروية المنظمة بحي الرمان الخاصة بفئة الأكابر أو على مستوى القاعة المتعددة الرياضات نجمة بن عودة بديوان المركب الرياضي زوقاري الطاهر الخاصة بفئة الكهول و التي تحمل اسم المرحوم جلول مرزوق اللاعب و الرئيس السابق لسريع غليزان خلال سنوات الثمانينات و التسعينات.

الدورة خاصة بفئة الكهول و التنظيم المحكم أبرز ما يميزها

الدورة الرياضية التي تحتضنها قاعة نجمة بن عودة تشهد مشاركة العديد من الفرق الخاصة بفئة الكهول والممثلة لمختلف الأحياء بغليزان أو حتى من البلديات المجاورة على غرار واد رهيو ، مازونة ، جديوية ، واد الجمعة و سيدي محمد بن عودة ، أين يسهر القائمون عليها على التنظيم المحكم، وبكثير من الروح الرياضية العالية في مبادرة استقطبت أنظار عشاق الرياضة بالمنطقة في سهرات رمضانية رائعة.

المباريات تجرى ليلا و الحضور الجماهيري في تزايد

و وسط تنافس كبير بين الفرق المشاركة تتواصل الإثارة بقاعة نجمة بن عودة بديوان المركب الرياضي زوقاري الطاهر ، وإن كان التنافس كبيرا بين الجميع من أجل التأهل للأدوار المتقدمة إلا أن الروح الرياضية كانت السمة الأبرز لحد الآن و هي النقطة التي يركز عليها المنظمون خصوصا و أن طابع الدورة يبقى خيريا بالدرجة الأولى .

من جانب آخر فمع مرور الجولات يتزايد الحضور الجماهيري بالقاعة التي باتت تستقطب عشاق كرة القدم في السهرة. و بما أنها الدورة الوحيدة بولاية غليزان التي تجرى في السهرة ،فإن ذلك جعلها تستقطب العديد من المتفرجين خصوصا و أن برمجة المباريات بعد صلاة التراويح مباشرة يسمح للجميع بالالتحاق بقاعة نجمة بن عودة ، كما أن القائمين على الدورة فضلوا برمجة مواجهتين في السهرة حتى يكون الإختتام قبل عيد الفطر وهو الأمر ذاته بالنسبة لدورة الرمان التي عرفت هذه السنة مشاركة 32 فريقا من مختلف أحياء و بلديات غليزان.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P