متفرقات

دورة كروية من تنظيم جمعية النصر لتنشيط وترقية الشباب بمعسكر …تنظيم محكم، إثارة، أهداف والنهائي كان في الموعد

تحت شعار الرياضة للجميع و النصر للأفضل وفي أجواء مميزة للغاية، شهد ملعب الأمير عبد القادر بمعسكر سهرة الخميس مواجهة كروية مثيرة كما كانت منتظرة لدى المتتبعين ضمن الدور النهائي بين فريق شنوفي و فريق نادي أحفاد الأمير عبد القادر في مواجهة شيقة للغاية وفت بوعودها، أين حضرت الأهداف، الإثارة و خاصة الفنيات التي باتت تستقطب الجماهير الغفيرة التي لم يتسع لها محيط ميدان الأمير منذ بداية الدورة، المباراة كانت في قمة الإثارة فوق الميدان و شهدت إنتباه الجمهور العريض كونها كانت من أحسن المباريات و إنتهت بتفوق فريق شنوفي بثلاثية لهدفين.

نهائي مثير وشوط لكل فريق

المباراة كانت عبارة عن شوط لكل فريق. رغم تقدم فريق نادي أحفاد الأمير عبد القادر بثنائية دون رد تم تقليص النتيجة عند نهاية المرحلة الأولى من توقيع رمزي هريم في مناسبتين، بينما الشوط الثاني دخله فريق شنوفي بقوة وتمكنوا من الوصول إلى شباك مرمى ربيع لحسن في مناسبتين. لينتهي اللقاء بتفوق زملاء جياد أمين، هذا وتم برمجت لقاء نهائي في رفع الستار لصنف الأصاغر أين فاز به فريق الأمير عبد القادر في أجواء حماسية وفي ظروف تنافسية بين شبان المنطقة.

برنامج تكريمي مميز

 بعد إعلان صافرة المواجهة والتي حقق فيها فريق شنوفي لقب الدورة، كان الموعد مع برنامج تكريمي نظمته إدارة نادي جمعية النصر لتنشيط وترقية الشباب حيث تم تكريم الفريق الفائز بهذه الدورة بالإضافة إلى نادي أحفاد الأمير عبد القادر ومجموعة من الأعضاء الفاعلين خاصة من المنظمين والحكام بالإضافة إلى فريق أصاغر الأمير عبد القادر أين كانت الأجواء رائعة بين الشباب وسط فرحة كبيرة، كما تم تكريم الحارس القدير أحمد بوقش، فتحي بوقش وأسماء أخرى معروفة من طرف اللاعب والمدرب محمد يسعد.

إجماع على نجاح الدورة على كل الخطوط

هذا وغادر الجميع بعد الإنتهاء من إكتمال البرنامج حيث أجمع المتتبعون على نجاح الدورة الكروية خاصة من جانب التنظيم الذي ضاعف حقا من السير الحسن لهذا الحدث الرياضي المميز بالإضافة إلى التحكيم الذي وفق بنسبة كبيرة، رغم أن المهمة لم تكن سهلة كما أبدع الفريقين وقدما مستوى كبير من حيث الإثارة والفنيات الكبيرة التي تجاوب معها الجمهور الغفير الذي حضر فعاليات الدورة منذ الجولة الأولى إلى غاية النهائي الذي أعتبر ناجحا على كل الخطوط.

الإنطباعات

فيصل شنوفي: “تحية للفريقين وللمنظمين”

فيصل شنوفي
فيصل شنوفي

فيصل شنوفي قال ليومية بولا ما يلي: “أشكر لجنة التنظيم على التسيير الجيد طيلة فعاليات الدورة الكروية التي كانت ناجحة كما نتمنى المزيد من مثل هذه المواعيد الكروية التي باتت تسجل في نتائج رائعة، النهائي كان أيضا في الموعد من حيث الإثارة والمستوى المقدم كما أشكر المنافس الذي وجدنا معه صعوبات وتحية للفريقين على الروح الرياضية العالية”.

أمين جياد: “الدورة حققت نجاحا كبيرا”

أمين جياد
أمين جياد

لاعب فريق شنوفي أمين جياد قال بدوره: “حقيقة الدورة كانت في المستوى المنتظر مع تسجيل نجاح تام في كل الجوانب، النهائي جرى في ظروف رياضية مميزة في حضور المستوى العالي والتنافس الكروي، التحكيم جيد والتنظيم محكم من البداية كما أن الدورة حققت نجاح ضمن كل الجولات وفي روح رياضية عالية وظروف سانحة لنجاحها”.

وليد طهارو: “قدمنا مشوارا رائعا في أول مشاركة”

وليد طهارو
وليد طهارو

لاعب نادي أحفاد الأمير عبد القادر وليد طهارو قال عن هذا الموعد ما يلي: “الدورة جرت في ظروف جيدة وفي أجواء حماسية، بالنسبة لنا هي أول مشاركة حيث سجلنا مشوار أكثر من رائع في أول مشاركة وتجربة لنا بمعية بعض اللاعبين من نادي الأحفاد أين كان النهائي مميز رغم أننا كنا متقدمين في النتيجة بفارق هدفين وسنسعى لتحقيق الأفضل في دورات أخرى لاحقا”.

عمر حاج علي: “نهائي في القمة والدورة كانت ناجحة”

عمر حاج علي
عمر حاج علي

“أولا النهائي كان في الموعد وأشكر المنظمين أولا على المجهودات المقدمة كما أشكر الفريقين على المستوى المقدم والإثارة خاصة والنتيجة النهائية كانت بفارق هدف واحد وفي روح رياضية عالية كما أن التحكيم كان في مستوى النهائي وأتمنى أن تتكرر مثل هذه المواعيد الرائعة ويعم النجاح لجميع الدورات الكروية”.

تغطية: درعي أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P