نجوم الجزائر

ديلور يواصل مقاطعة تدريبات نيس و يضغط للرحيل

أكد الفرنسي ديدييه ديغارد، مدرب فريق نيس الفرنسي، أن الباب مفتوح أمام المهاجم الجزائري، أندي ديلور، من أجل المشاركة مع الفريق في المباريات خلال منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد أن قاطع اللاعب تدريبات فريقه منذ أيام. وتحدث ديغارد،  في مؤتمر صحافي يسبق اللقاء الذي جمع فريقه مع نادي ليل ضمن الأسبوع الـ20 من الدوري الفرنسي، وتطرق إلى وضعية ديلور مع الفريق،

إذ يريد اللاعب الانتقال إلى فريق نانت، في وقت وضعت فيه إدارة نيس شروطاً قبل الموافقة على رحيله في الميركاتو الشتوي. وقال ديغارد: “ديلور لا يتدرب معنا، وأنا مطالب بالتركيز مع المجموعة التي يمكن الاعتماد عليها، نيس فريق قوي، يمكنه أن يتخذ القرارات التي تناسبه، وهو من سيقرر مصير ديلور، وإن كان لا بد له من العودة إلى الفريق فسيتم ذلك”.ويتدرب ديلور بمفرده من أجل إجبار فريقه على قبول عرض نانت، في وقت يريد فيه نيس التعاقد مع مهاجم جديد، قبل أن يسمح للاعبه بالرحيل خوفاً من الفراغ الذي سيُعاني منه الفريق في الفترة الثانية من الموسم.

وتصريح المدرب يعني أن نيس ينوي منح فرصة ثانية للاعبه “المتمرد”. وتحدث ديغارد عن وضعية المدافع الجزائري يوسف عطال، الذي غاب عن المباريات الأخيرة بداعي الإصابة، حيث أكد أنّه بات جاهزاً لخوض المباريات، ولكنّه لا يريد المجازفة بالاعتماد عليه إلا بعد التأكد من سلامته، وبالتالي، فإن ظهوره أساسياً في اللقاء القادم ليس مؤكداً.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P